اول رمضان في بيت زوجي ساعدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم كيفكم يالغاليات

ما اطول عليكم نخش في الموضوع انا لسا عروسه ذذذ:) وهذا اول رمضان
لي بعيد عن شوربه امي وسمبوستها يازينها خخخخخ المهم انا في حوسه
لسا ما اخذت مواعين ولا حاجة وبصراحة انا كنت في بيت اهلي اساعد
شوي موكثير بس كل الشغل على امي واخواتي الكبار والمواعين والتنظيف
عالشغاله والحين ما ادري كيف اسوي هالمره انا اعرف بس ماجربت انها كلها
علي امي الله يحفظها كانت تخليني احيانا اسوي الشوربه لوحدي او السمبوسه
او تقولي سوي اي شي المهم طبق حلو يعني وكنت يعني مشي حالي بس الحين
وش الدبره ارجوكم تفاعلو مع الموضوع
27
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمسة إبدآع
لمسة إبدآع
بما إنه أول رمضان في بيت أهل زووجك
يعني إن شاء الله تسويه شي يبيض الوجه
ممكن تسوين ..

إصبري بس وأقولك إيش ممكن في أطباق حلوه تآخذينها معك
وبأرفع الموضوع ان شاء الله باقي البنات يساعدوونك ويتفاعلون مع الموضوع
اخصائية قلب زوجي
تسلمين يالغلى الله يوفقك ويسعدك
NAOUMI
NAOUMI
مبروك زواجك اولا
الحين يلزمك تشمرين عن سواعدك وتطبخين لزوجك ما لذ وطاب من الأطباق وماشاء الله عندك المنتدى تعلمي منه و انصحك ابدئي من هالايام كل مرة تجربين طبخة عشان في رمضان تكون عندك تجربة ولو صغيرة والله يوفقك اختي.
اخصائية قلب زوجي
اله يوفق الجميع

وحياك يالغلى
CrazyFashions
CrazyFashions
حبيبتي لايضيق خلقك ولاااااااااااشي ... أول شي روحي مع الوالده او وحده من أخواتك اشتري اغراض المطبخ كامله .. لان الروحه مع رجال لاغراض المطبخ ماينفع .. مايبغالك تاخذي اي شي بسرعه يبغالك كل شي على رواقه يلزمك يكون معاك وحده فاهمه بالمطبخ واغراضه ...
ثاني شي ... ابدأي بالأطباق اللي يحبها زوجك هذا اهم شي .. على شوي شوي لحد مايجي رمضان
ودام انك عروسه اهلك ماراح يقصرون معاك بأذن الله .. اسألي امك وش تحتاج أغراض الحشوه لسمبوسه واشتريها كلها ووديها تلفها شغالة اهلك وانتي معاها .... لفي سمبوسه مثلثات .. و لفي اسبرينق روووووول .. وكبه .. وبف واصابع الجبنه
وفرزيها باكياس وحطيها بالفريزر عندك بالبيت .. وكل يوم طلعي كيسه من كل نوع حطيها يابالفرن او قلي ... اللي يعجبكم
والشوربات مره كويكر بالدجاج ومره كويكر باللحمه ومره شوربة خضار او شوربة عدس او ذرة .. والبف باستري خفيف وسهل مايبغاله شي لفيها على بعضها وادهني وجهها ببيض ودخلي الفرن بعد ماتنفش احشيها ياجبنه ياقشطه وحطي فوقها عسل .وسوي طبق رئيسي مكرونه او رز او دجاج بالفرن مع خضار ولاتنسين العصير مره فيمتو ومره برتقال ومره سانكويك
وهكذا ووسعي صدرك لاتشيلين هم .. اليوم اللي مالك نفس تطبخين اطلبي من اهلك يرسلون لك او وحده من خواتك .. لاتقولين انك طلبتي منهم مو حلوه قدام زوجك .. قولي اهلي بيفطرونا اليوم يقولون لي لاتسوين شي احنا بنرسل وبس :)
والصحون لاتجمعين صحون كثيره ..غسلي اول بأول اول ماتخلصي من الصجحن علطول اغسليه .. بكذا بتخلصين بسرعه
ترا الامور سهله ..حاسه فيك تايهه بس ولايهمك خذي الامور ببساطه ..استغلي رمضان بقراءة القراآن والصلاة والتسبيح والاستغفار
هذي طريقتي ياقلبي ... الله يوفقكم يارب ويسعدكم
ماابي منك الا دعوه حلووووووووووووه :)
يالله هالليومين ابدأي جهزي اغراض المطبخ ...