Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »
الي تحب الأزياء وعندها موهبه في فن تصميم الأزياء


حتى لو مادرستي ولا اخذتي دورات

الاهم والمهم الهوايه والرغبه

تعالي نجرب شغلك و نشوف
مطلوب فنانه في تصميم الأزياء ولها رغبه بالعمل سواء بجده أو مكه

ارسلي رساله على المنتدى وراح اتصل عليكي....
06-08-1430 هـ, 08:20 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يوفقكم يارب
07-08-1430 هـ, 12:38 صباحاً
 
اختي انا من الخبر انفع ؟

بس رسمي مو مررررة دقيق

عندي تصاميم
07-08-1430 هـ, 12:48 صباحاً
 
آف عاد انا خطيره روعه تصاميمي في الازياء بس للاسف مادرست ومن سكان الخبر
07-08-1430 هـ, 12:53 صباحاً
 
وانا ايضا اصمم ازياء بس الى الان لم اعرض تصاميمي
بس ان شالله قادرة اعطي بس انا من الخبر ايضا واتمنى من خواتي الي بالخبر نتعاون مع بعض
ونساعد بعض في كيفية انشر تصاميمي وكل شي مفيد لنا في هالمجال لكي نبدع ونستطيع ان نعمل مع بعض ونكون لنا معارض خاصة ببنات الشرقيه ويكون لنا شهره عاليه وننافس فيها المصممين العالمين
لان المثل يقول اليد الواحدة ماتصفق
وايضا ربعا تعاونو ماذلوا يعني ماخافو
08-08-1430 هـ, 08:07 صباحاً
 


الساعة الآن 10:17 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏