ابغى حل اكيييييييد لسواد الركب !
ابي ركبتي تصير بيضااااااااااااااء وصافيه ومتوحده مع جسمي

الي عندها حل ترسلي رساله خاصه واذا فاد معي ولا مافاد لها دعوه من قلب مسببه لي ازممممممه
اقتباس مشاركة  (دندونهـ)
ابغى حل اكيييييييد لسواد الركب !
لابد من عمل جلسات تقشير وافضل نوع هو التقشير الازرق يوجد بالعيادات الكبرى مثل اوباجي وديرما

من الممكن استخدام كريم ديرموفيت الاخضر مرتين باليوم مدة اسبوعين فقط بعد ذلك استخدمي كريم فيداوت الازرق+ كريم ديبروسالسليك مزجيهم مع بعض وحطي منهم مرتين باليوم

احذرك من فرك الركب باليفه فهذا سوف يزيد الامر سؤ وضع مرطب يوريا لوشن وهذه صورته بهذا الرابط تجدينه بالصفحات الاخيره طبعا مرتين باليوم ترطبين الركب والاكواع والجسم بعد كله بس كثري الكميه عالركب والاكواع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1823379
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. أختي أفراح

شاكره لك فتح مثل هذا الموضوع المهم وشاكره لك تواجدك معنا للأجابه على استفساراتنا.

بنسبه للحبوب الي تظهر تحت الجلد في منطقه الذقن والأنف ومؤلمه وعند زوالها تترك اثر نقط بنيه وسوداء وتظهر كذلك حبوب رؤوسها سوداء وبيضاء كيف الخلاص منها اختي الكريمه ، وكذلك الزيوان كيف القضاء عليها او الحد من ظهورها للبشره المختلطه .

وعندي مسامات بشرتي باينه بشكل كبيره وواسعه ومفتوحه ؟

وكذلك اختي بنسبه للسواد في اصابع الارجل اريد ان يختفي كيف ؟؟ وسواد الرقبه اريد شي يزيله؟

وكذلك المناطق الداكنه او السوداء في الجسم اريد شي يبيض ويفتح بشره الجسم ويجعلها صافيه وناعمه ؟؟

وبنسبه اختي للأنتفاخات تحت العيون من الجوانب كيف تختفي هذه الانتفاخات لانها تزعجني كثيرا؟؟

كذلك اختي شعر الرأس من الجوانب خفيف جدا وتظهر فروة الرأس اريد شي يكثر الشعر وينبته طبعا للشعر الدهني ؟؟

عندي قريبتي تعاني من كثره الشيب رغم انها شابه في اخر العشرينات تريد شي يمنع او يقلل منه ؟

واريد اختي افراح تشرحين لي كيف الطريقه الصحيحه لازاله المكياج نهائيا اذا ماعليك امر ..؟؟

واسفه على كثره الاسئله اختي افراح وان شاء الله ماأكون اثقلت عليك بكثرهـ الأسئله

الله يجزاك كل خير ويوفقك ويسعدك ويحقق لك كل امنياتك يارب العالمين
السلام عيكم
اول سؤال زيت جنين القمح يناسب اي بشره ؟
تاني سؤال ما هو العلاج للهالات السوداء انا ع فكره استخدمت الخيار بس والله تاني يوم عين ما دري ايش صارلها
انتفخت وصارت طلع دموع واشياء بس عين اليمنه وشفتي النتيجه اتفتحت شويه الخلاصه انا كيف اشيل الهالات بأي
طريقه غير الخيار ؟
وشكرا لكي
اقتباس مشاركة  (ساره اليمن)

تسملي حببتي وممنونه علي النصيحه الحلوه
يعني متاكده لو تناولت فيتامين سي بيحافظ علي بياضي

وبرأيك واقي الشمس من أولاي هل ينفع ولا لاء

وأيهما الأفضل السائل ولا الكريم

ها تذكر ت الصابونه اسمها الماسه
والكريم اسمه اللؤلؤي
بأنتظار ردك يا فرحوتي
بالنسبه لصابونه والكريم ماقد مر علي ابد ا لكن بالنسبه لثبات النتيجه ضعي سيروم فيتامين سي من ماركة ريكسول لم اقل تناولي فيتامين سي اقراص ركزي

وبالنسبه لواقي الشمس افضل كما قلت لك سابقا الماركات الي خبرتك فيها بس اذا حالتك الماديه لاتسمح بشراء هذه الماركات الي ممكن تكون غاليه عليك لاباس باخذ اولاي وافضل اخذ السائل اذا بشرتك دهنيه والكريم اذا بشرتك جافه وبالتوفيق عزيزتي

الساعة الآن 12:37 .