الحائره

الحائره @alhayrh

محررة برونزية

والله محتاجته لكم

الأمومة والطفل

اهلين وسهلين
الله يسعدكم دنيا وآخره ولايوريكم مكروه في غالي
بنات بنتي عمرها 10 شهور والطبيب قال معها فقر دم وسؤالي وين ممكن احصل الحديد يعني اي منتجات تحتوي على الحديد عشان اعوض فقر الدم اللي تعاني منه كل المنتجات الموجود فيها حديد وممكن تفيدها ماني عارفه ايش اللي يناسبها من الغذاء لانها صغيره وبنفس الوقت ودي اعوضها

بنات اللي قالو لها ان طفلها يعاني من فقر الدم تقولي ايش صار معها انا خايفه على بنتي وقعدت اوسوس
الله يوفق ويسعد ويفرج هم من ريحتني ودلتني
بنات تكفون طمنوني فيه خطوره على بنتي
16
890

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جبل قهوان
جبل قهوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

خذى الامر بروية عزيزتى . واعلمى ان الامر جدا بسيط .

فامراض الدم لها انواع كثيرة .
الا ان فقر الدم سهل العلاج والحمد لله مقارنة بالامراض الاخرى . اذا كررى معى ( الحمد لله )
ثانيا : اطلعى على هذا الموضوع . جدا مهم وبعد قراته مرتين على الاقل كررى الحمد لله .. وانكِ ستتجاوزين هذا الامر بقدرته تعالى . ان شاء الله .

لكن لا تنظرى الى العنوان كثيرا بانه خطير ابدا فقط اقرئى وكونى موقنه بان الله الشافى فقط اخذى الاسباب واعملى بها .
http://www.childclinic.net/pain/ironanemia.html
هذا هو الرابط

وفقك المولى .
همسة
همسة
السلام عليكم

مع الأسف الشديد ماعندي خبرة في هالأمور ، خصوصاَ إن بنتك صغيرة

لكن الأخت/ جبل قهوان ماقصرت الله يجزاها خير ، ويسهل أمورها دنيا وآخرة

:)
الحائره
الحائره
الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه
الله يجزاك خير اختي جبل قهوان
الحائره
الحائره
هلا اختي (ام حمودي وعبودي)
المشكله موعد بنتي بعد 3 اشهر عشان التطيعم انا اراجع فيها في مستشفى الملك فهد عشان التطيمعات اللازمه والنظام اذا صار للطفل 9 شهور يسوون له تحليل دم انا لما قالي الدكتور فقر دم انصدمت واللي قدرني ربي عليه قلت له خطير ولا بسيط قال لا بيسط بس خليها تتغذى زين عشان ماتسيء حالتها وعطاني مقويات حديد وفيتامين
الله يسعدك طمنيني مع اني مااعتقد ان فدتك بس هذي المعلومات اللي اعرفها ماعندي خبره ابد بفقر الدم
الحائره
الحائره
الاخت الغاليه همسة
جزاك الله خير على مرورك