*(ام دودي)*

*(ام دودي)* @am_dody_9

عضوة نشيطة

تكفون قولولي ان الكلام اللي قالتة امي لي مو صدق

علاج السمنة والنحافة

:44:.مسااااااااء الخير على الجميع.اخباركم ياحلوات.ماابي اطول عليكم .انا والدة لي تقريبا ثمان شهور:icon28:وطلعلي بطن.وقاعجة حاليا اعمال ريجيم ونزل وزني الحمد****.بس باقي بطني.وامي **** يهديها.ماتبغاني اجلس كذا بدون اكل ومعذبة نفسي واسوي رياضة واذا جاء وقت الاكل قمت عنهم علشان مااكل.:(قلت لها الحمد **** انا خفيت بس باقي بطني.وقاعدة اسوي لة رياضة على امل انة يختفي.قالت امي:اصلا هذا مايروح.كولي بس علشان شعرك وبشرتك.عادانا :icon33:ضاق خلقي اخاف اتعب ولااحصل النتيجة المرجوة.من منكم يابنات جربت رجيم ورياضة,وراح بطنها مع العلم اني عندي الة الاوربتراك.واجلس اشتغل عليها نص ساعة.واسوي تمارين للبطن.بس بطني مترهل شوي يعني مو مرة بس نزل لتحت.يعني اذا لبست الكلوت,ينقسم بطني قسمييييين.:09:.مع العلم ماعندي الابيبي واحد.وكان وزني 89.وعملت ريجيم لين وصلت 76وابغى استمر الحين لين يصير 55مثل اول ايام زواجي.وعندي كمان مشكلة:)(ادري قرقت كثيير بس و**** مالي الا انتم بعد ****)عندي تشققات فظيييييييييييييييعة .من جربت شغلة وراحت لانها مشوهتني كثيييييييير.تكفون ردوا علي.واللي ماعندها رد تدعيلي انة **** يخرلي زوجي واكون قمرفي عيونة ولا يشوف الا اناicon28:.
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

top elegance
top elegance
لا عزيزتي مو صحيح مع احترامي للوالده
يعني لو تنتبهين للتغذيه مع مزاولة المشي وقللي من المأكولات اللي تزيد الكرش وكل شي بيكون تمام
مع تمنياتي لك بوزن مثالي وجسم ممشوق وبصحه وعافيه
شوشو_ الشرقيه
شوشو_ الشرقيه
البطن هذا من اصعب المناطق
بس لاتزعلين حبيبتي راح يروح مع اصرارك والاستمرار بالراضه راح يشد بس لا تياسي

واشربي زنجبيل طازج مع شاي اخضر وان شاء الله خير

اما من ناحيه التشققات
اشتخدمي زبدة الكاكاو ادهني جسمك قبل الراياضه
واستمري عليه يوميا وراح تشوفي الفرق عن تجربه والله

يارب تنحفي ويختفي بطنك من غير شر
يا لبيه !
يا لبيه !
الله يسخر لج زوجج و عسى قلبه ما يكون إلا لــج .. رأيي من رأي البنات لو استمريتي بإذن الله بتروح ~
أم خالد(مبدعة)
زي ما قالو البنات كلي الخضار والفاكهة واشربي مويه كثير واستمري على المشي وهذا من كلام الدكتور جابر القحطاني يقول ان الكرش ما يزيله الا المشي المتواصل
شوكلت كيك
شوكلت كيك
أشربي شاهي اخضر بالجنزبيل وسوي تمارين البطن وربي يسخرلك زوجك ويجعلك اجمل الناس في عيونه