كنت ابحث عن مووضوع مشابه في قوقل وطلع هالرابط بالتالي اسمحوا لي ارفعه..
الاخوات جزاهم الله خير مااعطوا جواب واضح.. انا حابة اجيب من الصين شنط او ملابس كيف ابدا؟
بصراحة وللاسف فيه تحفظ شديد من البعض يخافون المنافسة والله هو الرازق.. عني ماراح اتاجر بالنت ابدا واذا بطلب بيكون لي ولاهلي فقط فقط .. اتمنى تتركون التحفظ وتعكون الصورة الواضحة من الى والله يرزق الجميع ويبارك فيه
الى الله المشتكى حسبنا وكفى بالله وكيلا.
اللهم حسّن فيك ظننا
يارب اغفر لي ولهم
------------
الله ارحم ابي واغفر له واعفو عنه واجبر مصابي فيه
اقتباس مشاركة  (زنجبيلا)
كنت ابحث عن مووضوع مشابه في قوقل وطلع هالرابط بالتالي اسمحوا لي ارفعه..
الاخوات جزاهم الله خير مااعطوا جواب واضح.. انا حابة اجيب من الصين شنط او ملابس كيف ابدا؟
بصراحة وللاسف فيه تحفظ شديد من البعض يخافون المنافسة والله هو الرازق.. عني ماراح اتاجر بالنت ابدا واذا بطلب بيكون لي ولاهلي فقط فقط .. اتمنى تتركون التحفظ وتعكون الصورة الواضحة من الى والله يرزق الجميع ويبارك فيه
خيتي اسمحي لي ارد عن التاجرات
اللي بيعملوه ما يدعى تحفظ و بل يدعى سر المهنة
يعني افرضي لو وحدة تعمل خلطة قهوة مميزة و تبيعها...و جات وحدة قالت لها عطيني وصفة القهوة
لو فرضنا انها اعطتها و الوصفة انتشرت....مين راح يفكر يشتري خلطة القهوة هذي بعد ما انتشر سرها و انكشف؟
هالشي صعب تعرفوه الا لما تتجارو و تجربو
انا نفس الشي كنت منزعجة لما كنت بدور و ما حد ساعدني
بس اعتمدت على نفسي و مشيت حالي
دوري عزيزتي و راح تلقي ما في شي يظل مخفي
^
بصراحة انتم الحريم عندكم الحسد والخووف من شي اسمه حسد وتنافس الله يرزق الجميع

الله يدلنا وينفعنا بعيد عنكم وصحيح كلامك الواحد يعتمد على نفسه ولا يذلها لغير ربه ..شكرا لك
الى الله المشتكى حسبنا وكفى بالله وكيلا.
اللهم حسّن فيك ظننا
يارب اغفر لي ولهم
------------
الله ارحم ابي واغفر له واعفو عنه واجبر مصابي فيه
الله يوفقج يارب حبيبتي انا زوجي يطلب بضاعه من الصين بس العمليه لها طريقه اهو يعرف واحد هناك وينقي البضاعه من النت في مواقع كثيه ويحوله الفلوس واهو يشحنها له اذا تبين بالضبط ارسليلي على الخاص وانا اساعدج اذا الله قدرني يارب
اللهم اني استودعك ما خلقت في رحمي يا من لا تضيع ودائعه

الساعة الآن 11:30 .