آآآآآآآآآآآآه يابنات انا تعبت وقلبي يتقطع على(( بيبي))

تأخر الحمل

السلام عليكم00

كيفكم يابنات ؟؟ انا تعبانه بماتعنيه الكلمه من تعب00
نفسي في بيبي احضنه وابوسه والعبه ويقطع علي نومتي بالليل وهو يبي رضعته00 ونفسي فيه يجري بالبيت ويخرب علي كل اللي ارتبه0000000000

بجد يابنات انا صبري بدأ ينفذ ماخلينا مستشفى وكلهم يقولون انتي سليمه و:arb:سليم وصار لنا 4 سنوات نعيش حياتنا بملل ورتابه حياتي ولله الحمد مع زوجي مستقره وهادئه لكن طبيعة عمل زوجي تخليه يقضي ثلاثة ارباع وقته خارج البيت وانا لوحدي بجد طفشت عارفه اني دوشت روسكم بالقرقه الزايده لكن عارفه كلكم تحسون بنفس معاناتي ومارين بفس الوضع لكن ماتتصورون كيف لما اشوف عيال اخو زوجي اللي تزوج معنا في نفس الليله يتقطع قلبي ((طبعا بعد مااذكر اسم الله عليهم)) 00صار عنده ولدين تبارك الرحمن00
تخيلوا ياصبايا لو اني حملت من بداية زواجي كان عيالي بأعمارهم00 وفوق ذالك كلام الحريم اللي يغث ويسم البدن كل ماشافوني ((ليش ماقد حملتي؟؟ شدي حيلك وجيبي نونو؟؟ فين العيب فيه ولا فيك؟؟ روحوا الطبيب الفلاني ممتاز؟؟00000000000الخ))
وكله كوم وكلام اهل رجلي كوم ثاني ((انتي عضوة شرف من اول مادخلتي عايلتنا00))((بتحملين ولانزوج ولدنا))
((حسرة قلبي على خوي ليتنا زوجناه من ال فلان معروفين بالخلفه))000000الخ
الليي يسمع كلامهم يقول اني عقيم محكوم علي بالاعدام 00ولاهاذا الموضوع بيدي00
لوكان بيدي كان اجيب كل يوم نونو((استغفر الله العظيم))0

والله اني اكتب لكم ودموعي تسبقني لاني تو راجعه من عزيمه عند اهل زوجي وسمعت من هالكلام اللي رفع ضغطي وشيب راسي 0

وبعدها شفت رجلي وهو يشيل عيال اخوانه ويلاعبهم 00 انكسر خاطري زود عليه لانه متعلق بالصغار مووووت:(

لاتقولون عني اني يائسه ولا قليلة دين اعرف كل شي بيد الكريم اللي ماتنام عينه وامره محفوظ بين الكاف والنون واذا اراد شي انماقال له كن فيكووووووووون00

لكن ضيقه وهم في داخلي وفضفضت لكم 00تكفون يابنات سامحوني على الاطاله ولاتنسوني من دعواااااااااتكم بضنى يملأ علي حياتي وحياة رجلي 0000قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين00
42
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياااااتي
حياااااتي
حبيبتي الله يزرقج ويرزقني اياج الذرية الصالحة بحق هاليوم وان شاءالله ما يجي الشهر الفضيل الا واحنه حوامل

حبيبتي انه سالفتي مثلج بس انا صار لي 3 سنوات وسويت تلقيح صناعي وحتى انابيب وما حملت واخر شي سويت منظار رحمي وعرفت السبب ان بطانه الرحم عندي سميكه وهي السبب وطبعا لو عرفت السبب من زمان جان عالجته وافتكيت ولا لجات الى اشياء ثانية

مااطول عليج حبيبتي بس اذا ما سويتي منظار انصج تسوين لانه يبين لج كل شي داخل الرحم واذا سويتي وطلع عندج كل شي سليم الجأي الى وسائل الاخصاب المساعد وكل شي بيد الله

موفقة يا الغالية
عبـ الزهور ـق
عبـ الزهور ـق
الله يرزقك الذرية الصالحه الي تملأ حياتك فرح
عاجلا غير اجل

آآآآآآآآآمين
حواء بليا آدم
حواء بليا آدم
انا اختي كان عندها نفس المشكله وراحت لدكتور عندنا في الامارات

والاسبوع الي بعده حملت والحمدالله

واعرف وحده تمت 30 سنه من دون عيال وبعد ثلاثين سنه حملت بيوم

وليله عرفنا انها حامل واليوم الثاني عرفنا انها ربت

لا تيأسي من رحمت الله واستغفري ودعي وان شاء الله خير

ونصيح تبني لج طفل وخلي حد من الاهل يرضعونه عشان

يكون محرم لج انا ما اقولج جي عشان تيأسين بس عشان

تونسين خاطرج تلعبين معاه وتكسبين اجر هل يتيم والله دخلت

مره مستشفى ورحت قسم مجهولي الابوين قلبي اتقطع يهال شحلاتهم

اسمعي كلامي وان شاء الله ما يصير الا كل خير
امــــاسي وونص
الله يفرح قلبك ياارب
الوفاء محتويني
الله يسر امر كل من ردت علي ويفرج همومكن وتسلمووووووووووون على نصائحكن بجد ماحسيت نفسي لحالي لان وراي مثلكم يابنات حواء الله لايخليني منكم قووووووولوا امين

وانا صلحت منظار والحمدلله كل شي تمام وبجد بدأت افكر في اطفال الانابيب

وبالنسبه لموضوع التبني فكرت فيه لكن زوجي مستصعب الفكره شوي لكن بأخلي التبني اخر الحلول عشان مانقطع الامل