السلام عليكم يطباخات ياسنعات بخش في الموضوع على طووووول بصراحه انا وكل عايلتنا وبالاخص اخوي وزوجي نموت في شي اسمه حلى التوفي يابنات اللي تعرف تتقنه تعطيني الطريقه ودي اسويه في شهر رمضان على خير وودي افاجئهم بطريقه حلوه لاني كل ماسويته ماطلع ذيك الدرجه’ كانت وحدة من جاراتنا تسويه وتحط جواة بسكوت شاي ويطلع روووعه مع الحليب المحموس والتوفي يالله الله يسعدكم عجلو بالطريقه الحلوه وبالتفصيل المملللللل
[font=Comic Sans MS][size=6][color=blue]يابنات المنتدى ادعو لخوي بالشفاء ولي ولاهلي بان الله يشفينا ويجيرنا في مصيبتنا ويجمع شملنا ويستر علينا ويبعد عنا اولاد وبنات الحرام وينصرنا على من ظلمنا عاجلا غير اجل [color=magenta]والله محتاجه لدعائكم[

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
شوفي انا الكل يطلب مني توفي مو مدح لكن أظبطة
1/نحمس الحليب لين يشقر لونه 3كاسات حليب
2/تحطين 2 قشطة وكاس سكر وبيضتين وباكنج باودر ملعقة صغيرة وفانيليا تخلطين السوائل بالخلاط وتحطين الحليب في الخلاط كلهم مع بعض ثم تحطين نصف الخلطة في الصينية وتحطين صف بسكوت ثم تحطين باقي الخلطة وتدخلينها الفرن لين ينضج غزيها بالعود شوفي هي نضجت ولأ وأذا نضجت تطلعيها وتكونين محضرة التوفي وهو
3/كأس سكر وعلبة قشطة
تحطين السكر على النار لحالة لين يموع يصير لونه بني ثم تجيبين الخفاقة الكهرب حقت البيضوخلي أحد يحطلتس القشطة علشان مايكلكع معتس وأنتي تخفقين على أعلى درجة بس أنتبهي ليدينت تراه حاااااااااااااااااااار جدا جدا جدا جدا ثم تصبينه بسرعه على الخلطة الباقية وتدخلينة الثلاجة لمدة ساعة ثم تطلعينة وتقطعينه وتعطيني قطعة علشان أقومس هي زينه ولا لأ وهاذي طرقتي بالتوفي

وتذكريني كل مادعيتي لنفسس بالدعاء الصالح والزوج الصالح والعلم النافع
أنا قائمة الأن على الحلى حقي وأسمة الحى الجغرافي أن شاء الله أذا زان بنزلة الأسواق
أقصد المنتديات وهه طفشت الكلام مايخلص بااااااااااااااي
ياعمري ماعجبتك طريقتي ولا وشلون
شكله وايد حلو طبقك ودي اشارك بس مو عارفة عندي كم طبخة ودي بعد اعرف طريقة الباستا
بنات نخيتكم رمضان جاين وابي طبخات مجربة وسنعه عشان كل يوم الفطور على وحده يعني انا وبنات حمولتي وابي اطبخ احسن منهم :22 وكتاب منال العالم احد شاريه مضبوط ولا لا فديتكم

الساعة الآن 12:19 .