ربي يسعدكم
والله شفته بالنت وخطواته مصورة

ان شاء الله يكون هو


المقادير

1 كيس دريم ويب
1 كيس كريم كراميل
1 كيس بسكوت ماري
1 علبة قشطة
نسكافة
وكاكاو بودرة حلو مش مر ويفضل (كادبوري)اذا مافي اي نوع
صينية زجاج (البايركس) اصغر حجم ولو تبغي تعمليها في الوسط زودي من كل شي كيس واذا الكبيرة مرة خلي الكمية زيادة بكيس برضو


[/url][/IMG]

الطريقة :

اولاً: امسكي البسكوت ورصيه في الصينية واسكبي عليه حليب سائل عشان يتشرب البسكوت الحيب ويسير لين

[/url][/IMG]

ثانياً: ضعي كامل المقادير في خلاطة الكيك ماعادا الكاكو لاتحطية كبس الدريم ويب + كيس كريم الكراميل + علبة القشطة +نسكافة ( النسكافة حطي كمية قليلة)

[/url][/IMG]

هذا شكل الخليط

[/url][/IMG]


الان اسكبي الخليط فوق البسكوت بالتساوي

ثالثاً:نجيب الكاكو على حسب الرغبة حطية في مصفاة ورشي على الخليط بعد ماسكبتيه


[/url][/IMG]

والان الصينية جاهزة

[/url][/IMG]

حطيها في الفريزر وبعد ساعة خرجيها وقطعيها وبالعافية على قلوبكم :akl:

[/url][/IMG]

اقتباس مشاركة  (رباب1)
طعمه موت ؟

اقتباس مشاركة  (رباب1)

ههههههههههههههههههههههه انتي شكلك ماتذوقي حلويات كثير

والله اتمنى البنات يذوقوه عشان يقولو كيف يضحك



حلى مشي حالك صحن قصدير اصغر نوع وفيه بسكوت وفوقه مهلبيه والطعم مالغ ومافيه حلى كثير نكته نكته حلى يجي مع نفر بخاري

اقتباس مشاركة
مو لذيذ ابدا وحلى مشي حالك
عندنا بجده هذا الحلى حلى مطابخ البخاري وكذا
اي شي يحطوه فوق بعض ومالو طعم ابدا
انا اخذت منه مره وحده اخذت الثلاث نكهات وكلها نكته الصراحه اول مره اشوف حلى بدون طعم ههههههههههههه
افتكر قريت المكونات لقيت مكتوب بسكوت وكريمه وحليب اظن

يابنت الناس المنتدى مليان حلى طبقات اختاري الي يعجبك

افتكر انو الطبقه الاولى من فوق مضاف لها نشا عشان كذا قاسيه

والله يا أخت رباب الرسول صلى الله عليه وسلم ماعاب طعام قطّ ...!!!!؟؟؟؟؟


احمدي الله على النعمة لاتزول منك وتتمني اللقمة ماتلاقيها لامن هذا الحلا ولا من غيره



واللي يعجبك مايعجب غيرك

واللي مايعجبك يعجب غيرك





وكل وذوقه والمثل يقول كل مايعجبك والبس مايعجب الناس ؟؟



اللهم لك الحمد حتى ترضا ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا



لا إله إلا الله من زود النعمة قمنا نتبطر عليها ونسبها الله المستعان ..



أميرة زوجها ..



البنات ماقصروا جعله مداخيل العافية
مااعرف والله لكن حبيت ارفع موضوعك

والبنات ماراح يقصرو
اللَّهُمَّ ارحم آباءناا وأعظم أجرهم وارحم ضعفهم وأرزقهم بالجنة عند اللقاء وتقبل شفاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم فيهم يا ارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (رباب1)
طعمه موت ؟
ههههههههههههههههههههههه انتي شكلك ماتذوقي حلويات كثير
والله اتمنى البنات يذوقوه عشان يقولو كيف يضحك

حلى مشي حالك صحن قصدير اصغر نوع وفيه بسكوت وفوقه مهلبيه والطعم مالغ ومافيه حلى كثير نكته نكته حلى يجي مع نفر بخاري


أبداً مايجوز انتقاص النعمة ياقلبي ..... ماعاب النبي صلى الله عليه وسلم طعاماً قط إذا اشتهاه أكله وإلا تركه ..

أمورة في قلب زوجك وين المحل بالضبط شكلي باروح اشتري منه شهيتيني عليه ..
(اللهم حببنا إليك
وأرنا آثار محبتك لنا )


الساعة الآن 03:17 .