الآنسه منشن
الآنسه منشن
اب
حياة بلا احزان
فوق
sanfora
sanfora
أختي طالما انك طلبتينا فاكيد بنصدق معاكي:)
الله يوفقك ويسهل أمرك
أنا عملته وهو راائع جدا واذا انه شعرك ناعم فاعملي علاج الكراتين
اذا كنت بالشرقية فمشغل كاليه الخبر رااائع الله يجزاهم خير
وهذي تجربتي كتبتها هنا
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1853199

وبالتوفيق
صيدلانية 38
صيدلانية 38
طيب لو سمحتو بالرياض تقريبا كم الكلفة و ياترى اللي يسونه متخصصات و لا .... لأني بصراحة ودي اجربه بس المشكلة وايد خايفة يلعبون فيه و يخربونه نكون نبي نكحل عيونا نعميها؟؟؟
* سهر الليالي *
شوفي اذا شعرك مثل الاندومي وفيه نفشه فتاكدي انه لجلوبال ماراح يفيدك ابدا باقي شوي واخلص علبه كامله على شعري
وانا اعالجه بالجلوبال الاصلي على قولتهم وشاريته من وحده بريطاني لكن ماجاب نتيجه مثل ماتوقعت ومثل مالبنات يقولون خساره فلوسي راحت هدر
واليوم والله كنت عند اخصائي جلديه وشعر وقالي بالحرف الواحد كراتين من غير فورمالدهيد ماراح يجيب نتيجه لو خلصتي 3 علب على شعرك كيراتين ونصحني اني ماكثر عدد جلسات المعالجه لانه بيضر شعري وماراح تجيب نتيجه وقالي والله العظيم هاذي المواد كلها كميكل يعني مواد كيمائيه تعدم الشعر من كثر استخدامها والله على مااقول شهيد
نصحيه لوجه الله تعالى لا تخسرو وتضيعو فلوسكم ترانا محاسبين عن كل قرش نصرفه
شوفي اكتبي موضوع برمضان وحلفي البنات الي عملو لشعرهم كيراتين كيف كان كان طبيعة شعرهم وكيف صار بعد كيراتين جلوبال راح تلاقي اكثر الي يمدحونه شعرهم ناعم وفيه مطب ولا مطبين او نشف من الصبغات اما الي شعرها اندومي مثل حالتي فعليه العوض بفلوسه
والله كله دعايه بدعايه ماهو مثل مايقولن طبيعي والله كلها مواد كيمائيه وحنا الضحيه
استغفر الله العظيم