كوين المدينه انا في الانتظار تكفين الله يجزاج خير
كوين الله يفرجها عليج ويفك دين زوجج عاجلا غير اجل

اللهم ااكفهم بحلالك عن حرامك واغنهم بفضلك عمن سواك
اقتباس مشاركة  (حوريه2005)
انا الحمد لله ساكنه بجمب الحرم يبعد عنا ربع ساعه مشيء على الاقدام لا تقولي في المدينه شيء يشرح الصدر

الله يكتب لك سكن فيها

وكل من زارها يقول فيها راحه نفسيه

تحريني هااااه
يابعد عمري والله يهنيكم ان شاء الله وادعي لي الله يرزقني فيها ولا يحرمني لذه جوارها

والصراحه تغبطون على هالمكان
سمرقند والله ياقلبي مدري اش اقولك بس سئلت والاسعار نار ناار اقل ارض ب 300 ولا 350 بس افكر لو تاخذي ارض صغنونه حق غرفتين تحت وغرفتين فوق لانك مو ساكنه فيها الا بالاجازات شهر شهرين عادي يعني اسمعهم يسموا هالمساحات الصغيره بمخزن بس كم متر المخزن ماادري انا مشكلتي زي ماشفتي زوجي ذهنه مو صافي لي وهمومه قد شعر راسه فأدور اي لحظه رايق واسئله ولما يشوفني طولت سؤال يقولي الحين احنا بهم الدين وانتي تسألي عن العقار فكينا واللي يرحم والديك خخخخخ طفش مني بس اش اسوي ودي اخدمك يمكن ربي بمساعدتي لك يرسل لنا الفرج من عنده بس انتظريني اطئس وارد لك وياليت تحدددي مساحه معينه تبغيها لانها تفرق بالسعر

لاتنسينا من دعوه حلوه بظهر الغيب ياقلبي

سلااام ياقمر
دعواتكن بالفرج وقضاء دين زوجي جزاكن الله خيرا
مندوبة زيت جدايل البنات لأم تركي في المدينه
يا بعد عمري ياكوين المدينه عسى ربي يفتحها عليكم وين مارحتو وعسى ربي يوفقكم ويحفظكم

انا بعد دشين منتدى العقار عندكم والصراحه الاسعار غاليه علي فقلت خلاص مادام بس بالاجازة اروح كل سنه ونؤجر شقه والا بيت ونتمتع بالمدينه واجواءها الروحانيه لين الله يرزقنا ان شاء الله ولازم نشوفج ياقمر

الساعة الآن 12:08 .