dlooah
dlooah
مشغل شارمن مو شارميل حلو عند اخصائيه فتوح الفهد
دانة الدتيا
دانة الدتيا
مشكورين حبيباتي ما قصرتوا

المشكله في فتوح انه اوفر اتا احب الرسمه المفتوحه بس من غير كثره حوسه

انا رحت عند بروفايل وشعاع بس كل المحلين مالقيت عندهم الا وحده متصلحه ومااقدر احكم على شغلهم من وحده بس والباقي كله تسريحات لكن اغلبها فلو فما قدرت احكم
رمش مدلدل
رمش مدلدل
بروفايل اشطبي عليـــه .. نصيحه مني .. انقرصنا منه في زواج اخوي ..

رحنا انا وخواتي كلهم 5 ما شاء الله .. سوت لنا المكياج كلنا نفس الرسمه ونفس الالوان وربي .. هذا غير انه ما راعت اختلاف العيون والرسمات اللي تناسب كل عين ..
مع العلم ان احنا دفعنا 250 مكياج مميز .. والله لا طلع مميز ولا هم يحزنوووووووون .. حسافه كل ريال حطيناه وربي .. لا شعر ولا مكياج ..

بس الحمدلله على كل حال ..

اما شارمن فتوح الفهد ترا مكياجها حسب المزاج .. لو كانت رايقه تضبطك .. ولو كانت مو رايقه تسويلك مكياج تقولين كأن بزر مشخبط في وجهك ..

شعاع تقريبا احسن خيار فيهم .. الله يسهل لك يارب وتطلعون مثل ما تبون واحلى ..

اتمنى اكون افدتك بتجاربي ..
حجر اوبل
حجر اوبل
نصيحة لوجه الله الذي لا اله الا هو ابعدي عن شعاع الناس عندها عبيد وهيا وحسب مزاجها ومكياجها ما يفرق عن المهرجين في شي انا من الرياض ورحت عندها عشان فرح اختي ومن الصباح الساعه عشره واحنا عندها نحتريها وكان معانا عروس حساويه مع خواتها ونسال وينها قالو تشوف عمارتها ولا تشرفت الا الساعه سبعه في الليل واول ما دخلت بعد ما نتظرنا والعرايس فقدو اعصابهم قالت ابي كوفي
ابي اكلم ابي وابي وتمسح في وجهك خمس دقايق وتكلم ساعه ولا خلصنا الا الساعه عشر مع ملاحظه العروس الي جات من الاحساء مع خواتها طلعنا من المشغل الساعه عشره وهيا لسع ما بدو فيها ولا في خواتها وانهارت وبكل برود ترد شعاع مستعجله على الهم وتضحك تقصد زواجها بالله ايش رايك فيها انا حلفت اني ماروح عندها لو مايبقى في الدنيا الا هيا وعلى ايش ياحسره مكياج ونفس خايسه وسلامتك
دانة الدتيا
دانة الدتيا
انا سمعت كثير ان شعاع نفسها خايسه بس انها تلطعكم لحد الساعه عشر والله هذي قلة احترام لزباينها
ليتكم طلعتوا اي محل ثاني ادري انه صعبه خصوصا العروس
والله انقهرت عليكم يارب مايصير لاختي كذا لاني حجزت لها عندها