sky55

sky55 @sky55

عضوة جديدة

كيف تحقق حلمي..اتمنى الفائدة للجميع ياارب

تأخر الحمل

بسم الله..

اول شي حاابه اقوله انا عضوة جديدة في المنتدى ..وكااان دائما يعجبني هذا الصرح الرائع
وقلت اول ما احمل لازم اشارك في المنتدى وفعلا ((وكأني ناذرة مجرد احمل علطول
انزل الموضوع لأخواتي بمنتدى حواء (( كيف تحقق حلمي واصبحت حامل))

المهم هذه النصائح المتواضعه ان شاء الله تفيدكم اخواتي.. ويرزقكم ربي ان شاء الله بالذرية الصالحة...

1_الخطوات الدينية::

1~الايمان والاعتقاد ان الشفاء والدواء قبل كل شيئ من عند رب العالمين...

((يعني لما رحت المستشفى وقالت لي الدكتورة انه عند ضعف في المبايض .ان قالت لزوجي ما ابغى
اخذ العلاج لاني متاكدة مافيني شي واذا كاااان فيني فانا اطلب الدواء من رب العالمين))وبعد الانتظار والتوكل على الله اخذت وصفة عشبية راح اذكرها لكم بعدين واكيد انتوا تعرفوها ..وما اخذتها الا عشان زوجي وكنت اغش ما اشربها كلها..:09:

2~كثرة الاستغفار مهمة جدا وفي كل وقت ولازم تكون من قلب..

3~التوكل على الله .. في كل وقت طبعا وخصوصا في مسالة الحمل..وان هالمرة بالذات قلت ماراح اسوي اي اختبار قبل الدورة لاني كنت مجنونة اختبارات حمل ودوم اسويها قبل بـ3 مادري شفيني مجنونة... وفعلا نسيت امر الاختبار وسويته بعد التوكل على الله في نفس يوم الدورة
والحمدالله طلعت حاامل.. عقبالكم ياااارب..

4~آية الكرسي ..دوامي على قرائتها..

5~ وقت النوم لاتنامي الا انتي محاسبة نفسك وتستغفري ربكِ وتقرأي ما تحفظينها من السور..

6~كرري آية((ربي لاتذرني فرداً وانت خير الورثين))انتي وزوجك..

7~تقولي انت وزوجك قبل الجماع ..سبحان الله 70 مرة..استغفر 70 مرة وتقرأ الاية((استغفروا ربكم انه كان غفار يرسل السماء عليكم
مدرار..ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا))

8~ كرري آيه((ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء))..

9~صلة الرحم مهم جداً خصوصا الرحم القاطع يعني زوري اهلك دوم مو ابس امك وابوك يعني الكل خصوصا القاطعين..صدقوني نفعت معاااي تخيلو مع اني كنت اروح لفلانة((قريبتي))وما القاها لانه دوم مسافرة لكن ربي كتب لي على قد نيتي والى الان حتى لما حملت مصرة اني ازورها..فلاتقطعوا رحمكم حبايبي..

10~سورة البقرة لاتنسوها..انا ماجربتها لاني مادريت الامتاخر وفي اخت في المنتدى كاتب لكم قرات سورة البقرة..

11~الدعاء لاربعين مؤمن ومؤمنه على الاقل...صراحة انا ماصار لي يومين ثلاثة واني ادعي بالفجر لاهلي واخواني وصديقاتي وزوجي واهله وبالاخص الي تاخر حملهم صدقوني يومين ثلاثة الاعرفت اني حامل..

~~~وهذه الخطوات الدينيه لا تتساهلوا فيها لانه ربي العالمين رحيم وكريم وهو خير الرازقين والدواء عنده قبل كل شي ((لاتقولوا يعني ما نروح مستشفى لا روحوا بس مهم الايمان بان الشفاء من عند ربنا ولازم نتوكل على رب العالمين..

الآن الخطوات النفسية وراح ادمج معها الغذائية..تـابعوني
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sky55
sky55
2_الخطوات النفسية والغذائية::

1- اول حاااجة النفسية لازم تكون ميه ميه..يعني صراحة انا ما استفدت وصدقوني الا لما تركت((التوتر-والتفكير سواء سلبي او ايجابي لانه في مسالة الحمل مهم عدم التفكير في الحمل وتقدري تنسيه بالخطوات الدينيه الي ذكرتها))لان التفكير يلخبط الهرمونات..يعني في كل وقت نفسيتك اوكيه..وبالنسبة لوقت الجماااع هذا اهم شي النفسية..

2-طبعا ماتنسي تشجيع زوجك..وانتي لازم يكون عندك اصحاب يشجعونك بعد ..حتى لوكااان اخواتك بالمنتدى...والا ليش يقولوا لنا الدكاترة انتي مافيك شي طبعا لانه العلاج بالايحاء مهم..وهو اول مرحلة بالعلاج..
وانا عن نفسي لما رفضت العلاج وقلت مافيني شي((مثل ماذكرت لكم)) كااان ايحااء جيد ونفع..لكن هذا لا يعني ان ترفضي العلاج لكن اعطي نفسك ايحاء على الاقل شهرين..وبعدين توكلي على الله وتعالجي..على فكرة الدكتورة فوزية بقناة الراي هي الي قالت مااذكر بالضبط بس اذا الوحدة عندها ضعف في المبايض ممكن علاجها بالايحاء خصوصا اذا توفر شخص عنده قوة ايحاء..

الحين التغذية:

1~ العسل و الحليب كنت اشرب قليل ..لانه يقولوا ان بعض الحليب يحتوي على عناصر معدلة وراثيا وهذه لها تاثير سلبي الحل::انك تنوعي من باب الاحتياط كل يوم ماركة ...وكثري من العسل يعني خذي لك على الطاير ملعقة بالصباح وحدة الليل..

2~التمر اهم شي هذا ..

3~ عصير العنب بناء على درسات دنماركية..طبعا خفت السالفة فيها دراسات دنماركية قلت الله يستر منه هالخبيثن ..بس جااازفت

ونفعني والله ..

4~البيض لانه البروتين مهم في سالفة الاخصاب وكذالك البصل انتي وزوجك..

5~ طبق السلطة الله يعافيكم لا تخلوه ..والله نفعني ونوعي في الخضار والاعشاببالذات الخس ..لاتنسي زوجك بعد..

6~نوعي في غذاءك يعني انا كنت اكل بس دجاج مستحيل اكل سمك او لحم او جمبري((روبيان))لمن من ابتدين انوع يوم سمك يوم لحم يوم روبيان وهكذا..

7~ اهم النقطة انك تكوني حاابة كل التغذية الي ذكرتها لانك اذا اكلتيها غصب ماراح تستفيدين,,

وصلنا الان الى الخلطة::

في البدايه انا رحت لعجوز تدلكني لانه كان عندي الم بظهري لاني طايحة وصدفة قالت لي الرحم راكب فووق مادري شنو تعرفوهم المدلكاات وحركاتهم

بس والله جزاها الله الف خير نفعتني سبحان الله..بعد ما دلكتني 3 ايااام قالت خلاص ترى انتي احين مافيك شي ..وبقولك على خلطة اشتريها من محل الاعشاب ان ماستفدتي منها ماراح تضرك

والله هالعجوز شكلها تتابع نت خلطات وحركااات ..

المهم الخلطة هي::

دارسين((قرفة))_حلبة_حبة سوداء-كمون

المهم كلهم مطحونين وبعدين تحطي من كل واحدة ملعقة((الحجم العادي))في صحن وتخلطيهم..وبعدين خذي من الخلطة مقدار ملعقة صغيرة وحطيه في كاااس واسكبي عليها ماء مغلي ,,لاتشربيه ..خليه لين لصباح((طبعا تكوني مسوي الخلطة من الليل)) لما تصحي صفي الكاس الي فيها الخلطة ..واشربيها..

ولمدة 3 ايام وطبعا انا لاني كنت اخااف من الاعشاب وسمععت ان بعضها ممكن يسبب عقم ..فكنت ما ااشرب الكاس كامل(( يادوب ))ربعه واليوم الثالث صراحة يمكن 3 جرعات بس........صح حجم الكاس ((خذي كاس ورق هذا الحجم))

ملاحظة::الخلطة حق الي معاهم ضعف في التبويض ..يعني لا احد يجرب غيرهم عشااان لا تتطلع النتائج عكسية الله يخليكم..

وعلى فكرة كل الخطوات الي ذكرتها ممكن تنفع من اول شهر ويمكن من ثاني او ثالث شهر ..و يمكن تطول اكثر تدري ليش لانه كله بإذن رب العالمين

وفي النهاية::::لكم مني خالص الدعاء بالتوفيق والسداد والرزق من رب العالمين بالذرية الصالحة..

تنبيه:::لا يوجد لدي مشكلة في نشر الموضوع شرط ان يكون الهدف الفائدة للجميع..

ودعواتكم ..
كل يوم نقول اليوم
ماشاء الله تبارك الرحمن ... جزاج الله خير ورزقج من حيث لاتحتسبين ان شاء الله .. سيفته عندي بصراااحه درر تسلمين ياقلبي ماقصرتي
sky55
sky55
الله يسلمك اختي..اونتي بعد ان شاء الله ربي يرزقك كل خير ان شاء الله..وبحضورك انتي الي ماقصرتي عزيزتي..

تمنيات لكِ بالفائدة..
sky55
sky55
ماشاء الله تبارك الرحمن ... جزاج الله خير ورزقج من حيث لاتحتسبين ان شاء الله .. سيفته عندي بصراااحه درر تسلمين ياقلبي ماقصرتي
ماشاء الله تبارك الرحمن ... جزاج الله خير ورزقج من حيث لاتحتسبين ان شاء الله .. سيفته عندي...
عليكي أن تؤمني أن كل شيء بيد الخالق عز وجل وهو قادر على كل شيء.
* الصلاة حتى يبارك الله في زواجكما.
* عدم مراجعة طبيب النسائية والتوليد مادام الكشف الطبي قبل الزواج سليمآ.
* الإبتعاد عن التدخين لأنه يسمم الحيوانات المنوية.
* الإبتعاد عن إستخدام المواد التي تحتوي على الكحول خاصة العطور ذات الرائحة القوية جدآ فهي تسبب العقم.
* إتباع النظام الغذائي الصحي التالي:
* تناول الفراولة و المانجو و البرتقال بشكل خاص والفواكه المجففة بشكل عام.
*تناول السبانح والبازيلاء والبندورة والجزر والفليفلة وكل أنواع الخضروات الخضراء.
* تناول الأطعمة الغنية بالحديد كالكبد.
* تناول اللحوم الحمراء الخالية من الدهون.
*تناول سمك التونه فهو يزيد من الإخصاب.
* تناول صفار البيض.
*زيت دوار الشمس مفيد لكن لا ينصح بإستعماله في حالة القلي ويستعاض عنه في هذه الحالة بزيت الزيتون.
* تناول الخبز الأسمر والسمسم والبازيلاء واليقطين والشوفان
مفيد لإحتوائهم على الزنك الضروري للخصوبة
* تناول السكريات الطبيعية الغير مكررة.
* تناول الصويا يحافظ على الخصوبة ويثبت الحمل.
*تناول الفوليك ضروري للعمود الفقري للجنين.
* تجنب شرب الشاي مع الطعام ويفضل شربه بعد ساعة على الأقل لأنه يوقف إمتصاص الحديد.
* تجنب القهوة والشكولاته والزبدة والدسم.
*شرب كوب من عصير العنب كل مساء
* ممارسة الجماع بشكل يومي بدءآ من تاريخ إنتهاء الدورة الشهرية وحتى موعد الدورة المقبلة مع ضرورة الراحة النفسية وعدم القلق.
* عدم أخذ حمام ساخن أو حمام ساونا فالحرارة الزائدة تؤثر على الحيوانات المنوية.
* إرتداء ملابس داخلية واسعة مصنوعة من القطن.
* الرياضة وإنقاص الوزن تشجع على الإباضة.
* النوم لفترة كافية والإبتعاد عن الإرهاق.
* بالنسبة للتشطيف ينبغى عدم الغسيل بعد المجامعة وتبقى الزوجة لمدة لا تقل عن ست ساعات نائمة على ظهرها مع وضع وسادة تحت المقعدة حتى يتوفر الإقتراب من فتحة عنق الرحم حتى يمكن جذب للحيوانات المنوية وفي حال الرحم المقلوب توضع الوسادة اسفل البطن بعكس الحالة.
مشتاااقه
مشتاااقه
يعطيك الف الف عافيه

ولاعدمنااااااك