أختي أم المعالي

شوفي فيه مشروع أحسه مرررة مربح ولايكلف الا 100000 فقط

واللي هو سيارة ميني فان وسائق ويوصل للمدارس والمشاوير الخاصة ويكون السائق معه زوجته محرم

أنا أشوف ناس كثير ربحانين من هالشغلة

وتمنياتي لك بالتوفيق
ممكن زي ما افادت الاخت موج المشاعر فكرة حلوة او ممكن طاكسي مشروع مضمون وربحك كل يوم بيومو في الليل يصلك المبلغ المتفق عليه والصيانة عليه والطكسي عهدة عندو وحتى اذا ما عجبك الموضوع بتبيعي الطكسي وبترد فلوسك احسن شئ ومضمون وشعاري :
قليل مداوم ولا كثير مقطوع
وبعدين اذا عجبك الموضوع ممكن طلعي طاكسي ثاني وثالث ورابع من البنوك وبدخله تدفعين ثمنوا وتربحي من غير متخصري شئ بالعكس كلوا ربح
واخرتها بينباع ويرد ثمنوا هذا الاهم يعني مفيش خسارة
الاخت الفاضله ام المعالى السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تتلخص فكرته مشروعنا فىبيع دهن العود الكمبودى سوبر ملكى والذى لا يستغنى عنه اى شخص ونطمح الى بيع مليون وحدة مقاس ربع توله ولدينا خطه تسويقيه ممتازة جدا جدا وبالنسبه لاسعار البيع والشراء فقد تم الاتفاق مع اكبر المحلات لبيع العود بتزويدنا بالكميه المطلوبه وباقل الاسعار هذة نبذة عن المشروع واذا اردت مشاركتنا فسوف
نرسل لك خطه العمل عاى بريدك الا لكترونى واذا لم ترغبى بمشاركتنا فارجو منك ان تقرضينا راس المال وسوف يعتبر المبلغ دين علينا اذا نجح المشروع سنرد لك المبلغ دفعه واحده واذا فشل المشروع سنرد لك المبلغ
بواقع الف ريال كل شهر ارجو منك ان تتعاونى معنا فهذا المشروع هو حلم حيتنا نريد تحقيقه والله المستتعان
الاخت الكريمه
كوكوشانتيل
السلام عليكم ارسلي لي على الخاص طريقة التسويق وإذا عجبتني ما عندي مانع.........
أشكر الأخوات مادلين وموج المشاعر .........ولي عودة بإذن الله

الساعة الآن 04:20 .