اختى ام المعالى لما لاتشاركين بالاسهم السعوديه من خلال اهل الخبره وذلك كان فى موضوع سابق كتبت عنه او تشتركين بصفقه الحديد وارباااحها خياليه وشهريه وقد كتبت عنها صلى الاستخاره واذا رغبتى راسلينى عالخاص
اختي ام المعالي
لدي فكرة ممتازة ومضمونة بإذن الله
... التفاصيل أكثر على الخاص...
ودمتي بحفظ الرحمن
اختي في مشروع يكسبك ذهب 00 بصراحه رحت قبل شهر جزيرة فرسان الي في السعوديه قريبه من جازان هذه الجزيره تقريبا تسكنها اكثر من مليون نسمة وجزيره متوفره فيها كل شي ما عدا ملا هي لالاطفال او منتزه ولا يوجد فيها قصر افراح يعملوا افراحهم في احواش ويثمنى ان تكون عندهم صالة افراح والبعض منهم يعملوا افراحهم في جازان ولا حتى سوق عدل لو احد يبني هناك مركز بسيط فيه كدا محل يتسوق فيها اهل افرسان احس رايح يكسب ذهب او قصر افرح او منتزه واهلها ناس مبسوطين ومرتاحين لكن ما ني عارفه ليه محد فيهم فكر يعمل مثل هذه الامور وهذه فكرتي والله يرزقك بي الخير الوفير المهم لاتنسي المساكين والضعفاء اذا رزقتي بي المال
اختي ام المعالي اضم صوتي الي صوت النبع وانا اعرف ان اهل المنطقة يضطرون الخروج خارج الجزيرة بالعبرة يوم الاربعاءولايعودن الايوم الجمعة الان هذا موعيد العبارة(السفينة) وتعالي شوفيي السيارات طوبير ملينة بالالغراض لايوجد لديهم اسواق ولامطاعم ولاخياطين ولاشقق مفروشة علي كل حال ممكن اساعدك بخبرتي بالمنطقة اذاتبغين اي استفسار وبا الصور كمان علما ان المنطقة كثيرة الزوار ومن كثر الزحمة احيانا بالواسطة
شو صااار على أختي ....

مين أخذ الحلاووووة

الساعة الآن 07:43 .