KWIN
KWIN
مشكورات بنات اللي ردو و KWIN مشكورة عالافكار يعني ما اقدر استخدمه على جسمي برأيك حتى على رجولي؟!!
مشكورات بنات اللي ردو و KWIN مشكورة عالافكار يعني ما اقدر استخدمه على جسمي برأيك ...
والله جت في بالي فكرة الرجول أعزك الله بس ما حبيت أغامر وانصحك ولو ضرك أخذ ذنب :) ، أتصور حسب درجة إنتهاء إلصلوحية يعني هل فاسدة جداً وواضح أو شوي شوي (أتصور شوي شوي عشان قلت تنتهي فعلياً في 2010)، لو شوي شوي اتوقع ينفع زيادة نظافة وعناية لأن ارجل مهما نظفناها بالماء والصابون تحسين فيه سمار من أثر الصنادل والجلدة مش ناعمة
loliiii
loliiii
يمكن اختي لانك انتي و اختك تستخدموة مع بعض لانة لااااااااابد لكل واحدة منكم يكون لها ادوات و مستحضرات خاصة بها حتي ان كانت اختها لا تستعملها معها حبيبتي و بعد ازالة الميك أب بالمزيل اغسلي وجهك حبيبتي بغسول مطهر و للبشرة الحساسة متل سيتافيل اختي لتطهير بشرتك حبيبتي ..
و ربي معكي و تكرم عيونك ..
حلاوة العيون
حلاوة العيون
يمكن اختي لانك انتي و اختك تستخدموة مع بعض لانة لااااااااابد لكل واحدة منكم يكون لها ادوات و مستحضرات خاصة بها حتي ان كانت اختها لا تستعملها معها حبيبتي و بعد ازالة الميك أب بالمزيل اغسلي وجهك حبيبتي بغسول مطهر و للبشرة الحساسة متل سيتافيل اختي لتطهير بشرتك حبيبتي .. و ربي معكي و تكرم عيونك ..
يمكن اختي لانك انتي و اختك تستخدموة مع بعض لانة لااااااااابد لكل واحدة منكم يكون لها ادوات و...
اها حبيبتي هو ما له ريحة شينة و لا شي بالعكس ريحته حلوة نفس ما هي ما تغيرت لو تغيرت كان ما استخدمته اصلا

ادري يا عمري بس احنا نطول منو بالقطنة كل وحدة لحالها بقطنة مختلفة ...قصدي يعني ما نستخدم نفس القطنة و ما اعتقد هالشي غلط!!