ألف معنى

ألف معنى @alf_maan

محررة ذهبية

يا بنات كثروا الاستغفار ....... عبره شفتها بنفسي

الملتقى العام

فيه زميله لنا في العمل كانت سيئة الظن بصوره مزعجه تفسر كلماتنا خطاء وتزعل علينا واذكر اني كنت كثير مارجع للبيت متضايقة منها احس انها تظلمي بتفكيرها السيء اقول كلمة بحسن نيه وتزعل علي وتهجرني ايام ما تكلمي وتمزح مع كل الناس الا انا وانا مظلومة وصبرنا بس سبحان الله كما تدين تدان
وتمر الايام ويبتليها الله بزميلة جديدة علينا سيئة الظن تخيلوا تجيني وتقول لي : هذي كل ما قولها كلمة تزعل علي وتفسرها غلط . وانا اقول في نفسي انت كنتي تسوين فينا كذا
وصارت احتكاكات كثيره بينهم تعبت زميلتنا الاولى منها حتى انها تستفرغ الله يكرمكم احيانا من القهر واحيانا تبكي

ظهر.........لي من القصة اهمية الاستغفار لان الانسان خطاء لابد وما يصيبه من بلاء في الدنيا الابسبب ذنوبه ولو استغفرت لغفر الله لها وخفف عنها

فاستغفروا اخواتي ..... فذنوبنا تحصى وتسجل ... وان نسيناها

. فمحوها بكثرة الاستغفار عند الجلوس وعند القيام وعلى جنب

ولا سيما ان الاستغفار سبب كثرة الرزق والفرج واليسر ورضى الرب

13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيلسااااان
بيلسااااان
استغفر الله الذي لا إله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
الداعية الى الحق
بذكر لكم قصة وحدة من الاخوات ...دائما تحاول ان تقنع ابنائها بان المخرج من اي مشكلة يجب ان يكون باالقرب من الله وكثرة الاستغفار ...
يوم جاء يوم من الايام ,,, وتنسي البنت كتابها لان السائق اخذة في اليل يصورة وتركتة الام في السيارة وقالت للبنت اذا ركبتوا الصباح خذية ....
البنت نست ...يوم دخلت المعلمة وتذكر البنت ان الكتاب في السيارة وتضع يده علي وجهها من الخوف وتجلس تستغفر
الام ركبت السيارة ووجدت الكتاب وطلبت من السائق ايصالة للمدرسة لانها عارفة انها بتدخل في دائرة الاستفغار واحبت تثبت لها صدق هذا الشئ ..
البنت بعد ماجلسوا علي الغداء ...
قالت اليوم حصل معي شي غريب ...وقصت لهم القصة الا ان طلبت المعلمة اخراج الكتاب وكانت المفاجئة بااحدي عاملات المدرسة تطرق الباب اين فلانها اهلها احظروا كتابها ...فحمدت الله وعلمت ان ذلك بسبب استغفاري
لذلك يجب ان نعود انفسنا ...وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون ...
ونكثر بعد الاستغفار اللهم اجعل لي بها من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ...
ألف معنى
ألف معنى
اخي الغالية مياسة. بيلساااان . قمـــــ14ــــر ........ شكرا على الردود الحلوه

اختي ....... الغالية الداعية الى الحق قصتك رااااااائعة

هزت مشاعري بقوة
gaamra
gaamra
جزيتي خيرااااا
زهرة بيتي
زهرة بيتي
جزاك الله خير أختي العزيزه..
وبالفعل الأستغفار له فوائد كثيره ..
وما ياخذ منا وقت ..
لاكن نحنا الي سبحان الله لاهين ..

الله يغفر لنا ويعيننا على ذكره وطاعته ..

وقصتك عجبتني فيها من العظه والعبره ..
ولأنها واقعيه وعن تجربه .....