كرهني زوجي بسبب شي تافه

الأسرة والمجتمع

السلااااااااااااااااااااام عليكم

كيفكم ياحلوين

عطوني حل لمشكلتي

زوجي دايما يحس اني اكرهه امه واهله ويكرر هالكلام كثير وهالشي اثر على علاقتنا مع اني والله العظيم احبهم والسبب اللي خلاه يحس بهالشي اذا اشتكيت منهم واهم فعلا كانوا غلطانين علي يزعل مني يقول لاتقولين عنهم شي مع العلم انه يعرف ان طبعي اطلع كل اللي في قلبي حتى لو كنت زعلانه على اهلي.

والشي الثاني يبيني دايما اروح لبيت اهله وانا ماارتاح عندهم احس امه وخواته يحبون يجتمعون لحالهم وهذا شي طبيعي اكيد راح يتضايقون اذا كل ماجتمعوا لقوني في وجيههم مع العلم اني اشوف امه وخواته في الاستراحات والاجتماعات يعني مو ضروري كل اسبوع ادخل بيتهم يعني اذا قابلتهم في اي مكان يكفي
اتمنى انكم فهمتو مشكلتي وانتظر منكم الحل
واهم شي كيف اغير هالفكره اللي في راسه اللي خربت حياتنا
74
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكني غلاهم
ملكني غلاهم
شوفي حبيبتي انتي غلطانه ليش تسبين اهله عنده تبينه يصفق لك ويقولك برابووو اكيد بيزعل عليك هذولا اهله يمي وبصراحه انا يعجبني الرجال الي مايرضى على اهله انتي وقت ماتتكلمين عن اهله اهو يحط في باله انك تكرهينهم بمجرد كلامك عنهم بالزين او الشين
يعني لاتذكرينهم ابد لابطيب ولابخيب اما من ناحيه انه يجبرك كل يوم عندهم لا هنا عاد حده قوليله اروح مره في الاسبوع اما كل يووم قوويه عاد ع فكره ترى يمكن اهله مايتكلمون عنك الا بالخير قدامه واذا جاءك قعدتي تعيبن << هنا بيلاحظ الفرق

والله يوفقك للي فيه خير لك:)
أم باسم وخالة دانة
لاحول ولاقوة الابالله
&quot;ورد الجوري&quot;
تكلمي معاه با اسلوب حلو وبيني له حبك لا اهله
واذا على الروحه عندهم روحي بالعكس راح تكبرين في عينه
لانك اذا رفضتي رح يكبرها الشيطان ورح يحس بكرهك لهم

الله يهدي مابينكم ويستر عليكِ
نجديه عسل
نجديه عسل
مشكوووووووووورين على تفاعلكم

ام لمى وجنى انا مااسب اهله قدامه ولو سبيتهم بيقص لساني حبيبتي فهمتيني غلط انا بس ابين له وش غلطهم ومن ايش انا منزعجه
أم لمبه
أم لمبه
الله يهدي سركم يااااااااااااارب