Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
بدخل ع طول بالموضوع

اول فوكيره جتني اقول ليش مثلا 6 بنات يكون عند كل وحده معرفه ثنتين للقص وثنتين ه للخياطه ووحده للتطريز

ووحده تصمم يجتمعون ويتفقو مع بعض ويجمعو كل مايلزم ويبدو يصممون ويخيطون من الاقمشه الرخيصه وتكون الوان حلوه ومتناسقه يعني كعينات وبعده يعرضو هنا بالمنتدى التصماميم واكيد الكثير الكثير يحبو يخيطو وخاصه عند نساء

فكرو بالفكره كويس وانضرو من جميع الجوانب تراها مش بطاله (محد يدري يمكن بيوم تفتحو دار ازياء

بس هاه ان اعجبت وحده فيكم هالفكره تحطني من ضمن هالسته بس لاعرف اصمم ولااخيط ولاطرز خخخ بس اعررف انسق ممكن انفع

الفوكيره الثانيه

وهي يجتمعو 3 بنات طبعا القصد البنات عن طريق المنتدى لن الكثير منهم ما شاءالله عندهم مواهب(والمثل يقول يد وحده متصفق)



واهي يعرفو يطرزو ع الطرح عاد بنات ويطرزون يعني ابدعوو وتفننو وش زود المحلات اليمنيه عنا ولاهو من زود الحلاوه بالطرح عندهم ياالوحده منا تلف وتتعب ع بال متحصل شي زين ولاتحصل بس الاهم تكون افكار رسومات غرريبه وغير مكرره ونوعيه القماش
الاصلي الي ميطيح والوان متناسقه (ولا بنات لما تنتجو انواع الموديلات بالتطريز والالوان الحلوه الناعمه يسلام صدقووني فوكيره جونان

والفوكيره الثالثه والى اخليها بعدين اخاف اني ماخذه مقلب بفوكيراتي

ياليت بنا تفكرو بلي قلته يمكن ماعرفت اوصل الي اقصده بالزبط بس هاذا الي طلع معي
12-08-1430 هـ, 04:39 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هههههههههه جزاج الله خير افكرج روعه

كملي

عسى احد ينتفع فيها وتوصلج دعوه بظهر الغيب
12-08-1430 هـ, 06:10 صباحاً
 
يا عمري عليج ان شاء الله حد يستفيد لو كنت اعرف اقص او اطرز كنت شاركت

ربي يوفقج
12-08-1430 هـ, 06:12 صباحاً
 
صديقتي تعرف تخيط بس ماتعرف تقص خخخ عادانااقول لها في احديخيط بدون قص بس هي والله معهامعهدخياطة اللي عندها رغبةتتعاون معها ارسل رقمها على الخاص
12-08-1430 هـ, 10:11 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (سمرا حنه)
هههههههههه جزاج الله خير افكرج روعه
اقتباس مشاركة  (سمرا حنه)

كملي

عسى احد ينتفع فيها وتوصلج دعوه بظهر الغيب
ربي يخليك ياغليه ويسلمك

اقتباس مشاركة  (مهرني)
يا عمري عليج ان شاء الله حد يستفيد لو كنت اعرف اقص او اطرز كنت شاركت
اقتباس مشاركة  (مهرني)

ربي يوفقج
ربي يخليك ياغليه واهم شي روحك الطيبه تسلمي

اقتباس مشاركة  (أم لطوووف)
صديقتي تعرف تخيط بس ماتعرف تقص خخخ عادانااقول لها في احديخيط بدون قص بس هي والله معهامعهدخياطة اللي عندها رغبةتتعاون معها ارسل رقمها على الخاص


في بنات تعرف تقص ومتعرف تخيط وفي تعرف تصمم وترسم ولاتفقه بالخياطه وفيه العكس عشان كذا قلت
مجموعه بنات لن يد وحده متصفق وخاصتن كثير بنات محتاجين دخل ولايقدرون يفتحون محلات ولاعندهم راس مال والخ

يعني صديقتك الي تعرف تخيط لو تجي معها 2 ع الاقل وحده تصمم ووحده تقص ويبدو الشغل ويمكن كل الي يحتاجونه
قيم الاقمشه الرخيصه الي بيصممو عليها ربي يسعدك ويوفقك ياقمر ويخليك ربي


الفوكيره الثالثه

مثلا ووحده تعرف للفتوشوب ومحترفه فيه ليش متفتح موضوع وتقول الي حابه اعلمها ع الفوتوشوب انا اعلمهم

وياكثرهم الي حابين يتعلموون ويجونها للبيت كل يوم ساعه لمدة اسبوع مثلا والباقي واضح


الفوكيره الرابعه

وحده من بناتنا السعوديات المحترفات للE تكتب موضوع وتقول الي حابه اعلمها اللغه ياهلابها وياكثرهم وتحدد 7 بنات مثلا وتعلمهم بامانه وسلاسه ولو استفادو البنات راح يذكرونها للغير والباقي واضح

صدقوني الفوكيرات بسيطه ولكنها مفيده بس وحده تختار من هالفوكيرات وتكتب موضوع مستقل وتطلب ربي يسعدني ويسعدكم جميع

واتمنى فوكيراتي اعجبوكم
12-08-1430 هـ, 05:33 مساءً
 


الساعة الآن 11:26 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏