soog

soog @soog

محررة ذهبية

{قروب الرشاقة } .. نجو جسم مثالي من 19/8 الى نهاية رمضان .. اللى حابة تنضم تتفضل ..

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

جت العطلة الله يجزاها خير وخربت اجسامنا المثالية والحين نقوم بعملية ترميم لها :biggrin: .. من جد تعبانة هالاجسام زواد بكل جهة الله ييسر لنا وننزلها..:buck:
طيب بنوتات راح اسوي قروب ابتداء من اليوم الى نهاية رمضان باذن الله عبارة عن رجيم او تخفيف للى حابة +رياضة لاتقل عن 45دقيقة :7_5_122: مشئ او رياضة بطن او مشئ على السير الكهربائي الرياضة اللى حابتها لكن ماتقل عن 45 دقيقة اوووكي..+ المشروبات اللى نقدر عليها شاي اخضر او شاي الرشاقة او اي اعشاب اللى مخصصة لتخفيف او كمون وليمون مع ماء دافية..+ شرب لا يقل عن 8 أكواب من الماء ..أما القياس يكون أسبوعيا مع تصوير الميزان <<علشان يكون موثق :icon10:
عندك يومين مفتووح لكن حاولي تخفي يدك شوي :biggrin:علشان ما تخربي كل اللى بنيتيه وهذي هي الشروط

فاللى حابة تشترك معاي اهلا وسهلا التسجيل من اليوم لمدة 3 ايام ..
مع كتابة الطول والوزن والهدف الاول.. وتضيف هذا التوقيع في توقيعها علشان اعرف المشتركات..

أضيفي هذا بتوقيعك لانه اكبر من حجمها واكتفي فية من غير كتابة وزنك ولا طولك

بأنتظاركم. ...}
لكل من مر من هنا لكم جنائن من الورد ..:26:
1K
50K

هذا الموضوع مغلق.

soog
soog
راح ابدا انا
وزني 78
الطول 160
الهدف الاول 69
طيب رجيمي المتبع هو رجيم النقاط ورياضتي الحالية المشي+رياضة البطن ..

برب بجيب فطوري واجي :)
soog
soog
فطوري عبارة عن شريحتين توست مع بيضة مسلوقة وشريحتين طماطم +عصير اناناس من كي دي دي<<شركة حلووة سعراتها الحرارية قليلة ..
وهذا صورة فطوري :)

ام يارا2
ام يارا2
السلام عليكم
اختي انا اببداء معك .......
الوزن :95كيلو
الطول : 148
الهدف الاول : 70

و****لله ابداء من اليوم وانزل صور اكلي.......

بس اختي مو كنه مافيه احد سجل ........
Blue hawwa
Blue hawwa
يــوه ..

كي دي دي .. لسه ما قاطعتيهم =) ..

عموما خيتوو ..

بسجل معك .. بصراحة موضوع فتح نفسي .. مرتب وحلو ..

بس اكررره شي عندي الردود العشوائية ..

يا ريت خيتو لو تفتحي موضوع جديد بعد هذا وتحذفي القديم ..

واليوم 4-8 .. كيف ابتداء من 19-8 وكاتبة ابتداء من اليوم ؟

:

الطول = 162 سم

الوزن 70 كيلو

الهدف الأول 65 كيلو
soog
soog
السلام عليكم اختي انا اببداء معك ....... الوزن :95كيلو الطول : 148 الهدف الاول : 70 و****لله ابداء من اليوم وانزل صور اكلي....... بس اختي مو كنه مافيه احد سجل ........
السلام عليكم اختي انا اببداء معك ....... الوزن :95كيلو الطول : 148 الهدف الاول :...
هلااا وغلااا حبيبتي..
يالله ياقلبي نبغى همة حتى نصل الى القمة ..
ايه اليوم منزله الموضوع جديد ان شاء الله بيسجلون..
بانتظارك يومياتك ...