عزيزتي تعاااااالي عندي انا اسويلك فيشار يوميا

شوفي عزيزتي بتحطي زيت في قدر يكون كبير شوي ومعاه غطائه الخاص
بتحطي الزيت و انتظري شوي لحتى يصير حاااار بس مش كثير وبعدين حطي كم وحده وانتظري شـــوووووووووووي
بعد ثواني تكون نفشت وصارت بيضاء
فهي اول ماتنفش معك حطي الكميه الي ترغبين فيها وسكري الغطاء على القدر وحركي القدر يعني تسكرين القدر وتحركي من المسكه يعني ترفعيه من النار وحركي ورجعيه على النار لثواني وترفعيه من النار وحركي بشكل دائري لحتى كله يصير وخلالاص وهاذي يعني يمكن شي 6 الى 7 مرات بترجي بالقدر وترجعيه على النار وهكذاااااااااا
ولما تتاكدي انه صار كله
جهزي بصحن خاص وملحيه وخلاص بالعافية على قلبج
13-08-1430 هـ, 03:24 مساءً

بسم الله شوفي حبيبتي طريقتي الناجحة الي دايما اسوي فيها الفشار وهي تخلين القدر علة النار وتخلين 2ملعقة زيت بعدين تخلين الذرةوالملح وتبدين تقلين الذرة شوي حتة يكون لونهة مائل للابيض وبعدين تغطين القدر على نار لاعالية ولاهادئة متوسطة حتة يبدي يفركع الفشار وطفي النر لمة تحسي كلهة فرقعت واذا جربتيهة لاتنسين الدعاء لي بالصحة وشكرا
13-08-1430 هـ, 03:28 مساءً

شوفي احسن شي الفيشار اللي يجي بالكيلو تاخذين قدر وتحطين فيه زيت والنار تكون عاليه لمن يصير الزيت حار حطي الفيشار ولا توطين النار خليها بس حركي القدر بشكل دائري وفوق وتحت لين يفقع ورى بعض اذا خف الصوت طفيه وخليه دقيقتين امغطى بعدين حي عليه ملح وبه الطريقة يكون عندك احلى فيشار بس يكون بالكيلو وبالعافيه
13-08-1430 هـ, 03:36 مساءً

اهلين
اختي من تجربة اهم شي نوع الفشار اللي تشترينه يكون كويس
انصحك خذي اللي بالكيلو من العثيم او اي محامص
اما اللي في العلبه الحمراء مره ماينفع
واستخدمي نفس طريقة الاخوات
13-08-1430 هـ, 07:15 مساءً

نوع الفشار هو الي يحدد نجاحه او فشله كم مره اشتري من العلب ولما أسويه ما ينتفخ معي ويجي ناشف
أبو الكيلو هو الزين
13-08-1430 هـ, 07:54 مساءً

الساعة الآن 10:50 .