ماشاء الله الاخوات ماقصروا

حابه اضيف " صينيه الخضار بالباشميل "

تحضري خضار مسلوقه ع البخار

طبعا الخضار اللي متوفره عندك ولو كانت " بروكلي - زهره - كرنب " يكون افضل لانها تساعد على تخفيض الكليسترول

وجيبي صينيه ادهنيها زيت زيتون

وتكوني مجهزه باشميل

وتعاملي مع الخضار نفس المكرونه بالباشميل

اقسميها نصين وبعدين ضيفي خلطه الباشميل وفي النص حابه تكون " لحم - دجاج - تونه "

اللي متوفر عندك

وغطيها بالباشميل واذا حابه تضيفي جبنه قليله الدسم او ممكن تستغني عنها

ودخليها الفرن واستمتعي باكله صحيه وبنفس الوقت مفيده لمرضى السكر والكوليسترول

اتمنى اكون افدتك ياقمر












!!حكمـــة متجـددة كـل يــوم!!

لا تستهزئوا بأوطانـــكم ,,,
(لئلا تستهزيء بــ شتاتكم الأمم)
,,,



اقتباس مشاركة  (كتاكيتـ)
سوي توست بررر مع خس وطماطم وجبن قليل الدسم ودجاج وغيري مره لحم مفروم ومره دجاج
وسوي سمبوسه على الصاج ومطبق على الصاج مره ناشف ولا فيه زيت ابد
واللحم المفروم افرمي عجل عشانه قليل زيته

الله يجزاك عني خير الجزاء خففتي الهم عني وأنا أحب أنوع يعني موسمبوسه وشوربه وبس ياحبيلك
اقتباس مشاركة  (تسنيم2)
مطبق بالفرن ..خفيف
استخدمي لحم الحاشي او العجل مافيهن دهن واجد وابتعدي عن الغنم ولو تستخدمين صدور الدجاج بعد اخف
فيه بف باستري بالبر .ممتازه
وسمعت البنات يمدحون رقاق السمبوسه البر
ولاياكل تمر خلاص وغيره ..الرطب اخف .. ابحثي عن الاكلات بالدخن مفيد للي فيهم سكر
العصيرات طازج ولا يكثر منها ولو يستغني عنها بحبة فاكهه افضل
العدس .. سويه شوربه
ابتعدي عن المقالي .. وطبعا اي شي فيه شيره لا ياكله
حطي له سلطه خضراء مهمه وتشبعه (الخس‏,‏ الخيار‏,‏ الطماطم‏,‏ الجرجير‏,‏ الفجل‏,‏ الرجلة‏,‏ اللفت‏,‏ البصل‏,‏ الثوم‏,‏ الليمون‏)
البيتزا احشيها خضار او تونه ... جربي له عجاين بالبر ان ناسبته ولا اخلطي الابيض مع البر
جيبي الخبز المفرود البيبي من المخابز واختاريه بر ..واحشيه سلاطات مع تونه .. خضار ... اجبان قليلة الدسم مع خيار وطماطم
التبزله فيها برغل كويس
المصابيب مع البصل

هذا الي اذكره الان وان احتجتي اي مساعده لا تتردين حبيبتي ابداااا


اهم شي يحاول يمشي بعد الفطور لو نص ساعه
أختي الغاليه تسنيم 2 والله ما أنسى جميلك على هالتشكيله الحلوة تسلمين الله يسعدك دنيا وآخره
اقتباس مشاركة  ($ليدي بيرد$)
عادي جدا ...الشي المقلي حاولي يصير بالفرن مثل الفطاير والسمبوسه ...انا الزيت مستغنيه عنه تماما في الطبخ واذا احتجت استعمل زيت زيتون خاصه في المكرونات ...وترى عادة يعطون نظام لمرضى السكر ويكون فيه الممنوعات زالاشياء الكويسه انتي قيسي عليه .الموضوع سهل جدا مجرد تغيير عادات
يعطيك العافيه أختي صادقة انها مجرد تغيير عادات بس توني ماتأقلمت على الوضع عشان كذا شايله هم

الله يجزاك كل خيييير يالغاليه
اقتباس مشاركة  (هايـــــــدي)
ماشاء الله الاخوات ماقصروا

حابه اضيف " صينيه الخضار بالباشميل "

تحضري خضار مسلوقه ع البخار

طبعا الخضار اللي متوفره عندك ولو كانت " بروكلي - زهره - كرنب " يكون افضل لانها تساعد على تخفيض الكليسترول

وجيبي صينيه ادهنيها زيت زيتون

وتكوني مجهزه باشميل

وتعاملي مع الخضار نفس المكرونه بالباشميل

اقسميها نصين وبعدين ضيفي خلطه الباشميل وفي النص حابه تكون " لحم - دجاج - تونه "

اللي متوفر عندك

وغطيها بالباشميل واذا حابه تضيفي جبنه قليله الدسم او ممكن تستغني عنها

ودخليها الفرن واستمتعي باكله صحيه وبنفس الوقت مفيده لمرضى السكر والكوليسترول

اتمنى اكون افدتك ياقمر
يعطيك ألف ألف عافيه إنت بعد والله ماقصرتي تعبتك معي الله يجزاك كل خير ويجعله في ميزان حسناتك ويمتعك بالصحة والعافيه وطول العمر على الطاعة آآآآآآآآآآآمين


الساعة الآن 11:25 .