ياناس الكيك جنني شواعمل؟؟؟ شو السبب ؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

يا بنات الله يخليكم ساعدوني
الكيك مجنني كل ما اشتري كيك من هذه العلب الجاهزة الي بس بتضيفي ماء وزيت وبيض بخلطهم وكل شي تمام بس الكيك مابينفخ شو الحل والله تعبت صرت عاملة كتير ولكن مابينفخ بس من الداخل مستوي غيرت قالب الكيك حكيت يمكن الغلط في طلع ياحرام مادخله ,,, غيرت الكوب تبع العيار كمان ما زبط جبت نفس الكوب الي حماتي بتستعمله لنفس الكيكة ومازبط مع انه عندها بيطلع كتييير منيح
وعشان ما ابين قدام زوجي انه مازبط بضطر اقطعه عساس اني عملته بصينية موبقالب الكيك وهالأ اخر شي اليوم((( فشلت))) والحمدلله
مع انه نوع الكيك ممتاز ماركة betty crocker
ساعدوني شو السبب ؟؟؟ وشو الحل ؟؟؟؟:44:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردغان
وردغان
اختى الله يعينك انا كنت اسوى كيك والله العظيم روووووووووعه تعرفين شنو ينتفخ معاى
وبعد ما ولدت كل ما اسوى كيكه ما ترضى تنتفخ معاى
ياربى شنو اسوى خبرت البنات قالو لى يمكن عين يعنى لو ما انا اسوى كيك وهو ناجح قلنا ماعليه بس فجاه كذا والله حراااام
لانى يااختى اسوى كيكه بيت تطله جنان كانها مال برا وزى بنات حوار ربى يعطيهن العافيه
الحين خايفه اروح اسوى كيك ويخترب معى وافشل
ياريت بنات حواااء يشوفون وشو الحل
الله المستعاااااان
ملح الارض
ملح الارض
شوفي اختي سوي طريقتي واذا ضبطت ادعي لي بس اهم شي جربيها
3 بيضات خلطيها لحد ماتصير لها رغوة
علبة زبادي
ثم اوزني بعلبة الزبادي 2 علبة دقيق الكويتي 1علبة سكر 1\2 علبة زيت 1 ملعقه صغيرة بكينج بودر وخلطيه وحطيها بالقالب لرجيه شوي حتى تتسوى وحطيها بالفرن طبعا الي انتي مشغلته وانت تعجني خلها من تحت بعد ربع ساعه طلي عليها طبعا انت حاولي الفرن يكون مسكر مضبوط يعني اذا فرنك زي حق امي خربان حطي منشفه على الباب عشان ينضغط ويسكر زين نسيت اقولك درجة الفرن 180 او 160 على حسب الحرارة الفرن ولما تخلص خليها تبرد على راحتها لاتستعجلين تطلعينها من القالب عشان ماتخرب عليك
وبس سهلة صح:icon28:
المحتشمة الأنيقة
شوفي اختي سوي طريقتي واذا ضبطت ادعي لي بس اهم شي جربيها 3 بيضات خلطيها لحد ماتصير لها رغوة علبة زبادي ثم اوزني بعلبة الزبادي 2 علبة دقيق الكويتي 1علبة سكر 1\2 علبة زيت 1 ملعقه صغيرة بكينج بودر وخلطيه وحطيها بالقالب لرجيه شوي حتى تتسوى وحطيها بالفرن طبعا الي انتي مشغلته وانت تعجني خلها من تحت بعد ربع ساعه طلي عليها طبعا انت حاولي الفرن يكون مسكر مضبوط يعني اذا فرنك زي حق امي خربان حطي منشفه على الباب عشان ينضغط ويسكر زين نسيت اقولك درجة الفرن 180 او 160 على حسب الحرارة الفرن ولما تخلص خليها تبرد على راحتها لاتستعجلين تطلعينها من القالب عشان ماتخرب عليك وبس سهلة صح:icon28:
شوفي اختي سوي طريقتي واذا ضبطت ادعي لي بس اهم شي جربيها 3 بيضات خلطيها لحد ماتصير لها رغوة علبة...
يا اختي ياليت توضحي اكتر الطريقة مش مفهومة يعني علبة الزبادي الصغيرة وبعدين عادي اضيف عيها كاكاو لأنه بدي اياها على شوكولاتة
الله يجزاك الجنة
رويترز
رويترز
شغلو الفرن ربع ساعه قبل ماتحطو الصينيه ولاتفتحو الفرن كثير هذا كلام البنات لي
خجولة حواء
خجولة حواء
يمكن انج تفتحي الفرن <<لا تفتحي الفرن الا بعد ثلث ساعه من وقت ما دخلتيها <<ترا اذا فتحتي قبل ثلث ساعه ما تنتفش تهبط الكيكه
وحمي الفرن قبل لا تدخلي القالب
ولا تحطي البكنج بودر الا في اخر لحضه على طول تحطيه وتخلطيها بسرعه وتحطيها بالقالب <<اذا تاخرتي يروح مفعول البكنج ما عاد تنفخ الكيكه
انا متعوده اسوي كذا

بالتوفيق يا حلوة