رناااا

وإياك أختي
مشكورة على التعليق
العود والمعمول
الله يعافيك ويا مرحبا فيك
جزاك الله خير الجزاء
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
فطوووم
مثل ما قلت للأخوات لازم يكون لنا كلمة وتأثير على البيت
ومشكوورة على مرورك
والله روعة قليلة على كلامك شكرا حبيبتي


الساعة الآن 10:29 .