في احد متل حالتي

نزهة المتفائلين

مساء الخير عليكم

بناااات في احد زي انا ولله الحمد كنت اجتماعيه :(

ماادري ايش صابني اعود باالله من سافرت وانا اموري تعفس فوق تحت
والله صارت الناس تبعد عني وكل ماروح مكان ما احصل فيه احد مناسيني او يصير شي بيي وبين البنت اللي قابلتها وتعرفت عليها جديد
احس بوحده قااااتله حتى وانا بوسط اهلي
ماادري ا دا داالشي طبيعي معنو عمري 23 سنه يعني الوحدة بدا السن تكون كلها نشاااط اما انا احس انو الحياة من جد مالها طعم
مااادري هدا مني ولا سحر او حسد او ايش بالضبط

والله يااايابناات عمرو مافي حد دخل بتنا لا للخطوبه ولا شي حتى ( تراني متوسطه الجمال والله الحمد ) بس حتى عزومه ماصارت الابالنادر تنعد على الاصابع تخيلو ايش رايكم شي طبيعي:44:
6
863

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متفائله رغم الهموم
الله ييسر امرك ويفرج همك ولكن الله تعالى اقرب الينا مما نتخيل عليك بكثرة الاستغفاروالدعاء ورقية نفسك يوميا
ميار>>>
ميار>>>
دايما اسمعي سوره البقره ودايم شغليها في بيتكم شوفي حبيبتي في معصيه معينه انتي تسوينها توبي وابتعدي عنها

احنا بشر نخطي .............
تالينSB
تالينSB
الله ييسر امرك ويفرج همك ولكن الله تعالى اقرب الينا مما نتخيل عليك بكثرة الاستغفاروالدعاء ورقية نفسك يوميا
الله ييسر امرك ويفرج همك ولكن الله تعالى اقرب الينا مما نتخيل عليك بكثرة الاستغفاروالدعاء ورقية...
شكرااااااا لك وجزاك الله خير اخت متفائله رغم الهموم

08-2009 03:59
ميار>>> دايما اسمعي سوره البقره ودايم شغليها في بيتكم شوفي حبيبتي في معصيه معينه انتي تسوينها توبي وابتعدي عنها

احنا بشر نخطي .............

ا شكرااااااا لك وجزاك الله خير اخت ميار بس معقوله مصيه موابتلا طيب زي ايش تكون معاصي مو دنوب فكريني ودكريني يمكن انا غافله على شي
كلمة حق 2009
كلمة حق 2009
شكرااااااا لك وجزاك الله خير اخت متفائله رغم الهموم 08-2009 03:59 ميار>>> دايما اسمعي سوره البقره ودايم شغليها في بيتكم شوفي حبيبتي في معصيه معينه انتي تسوينها توبي وابتعدي عنها احنا بشر نخطي ............. ا شكرااااااا لك وجزاك الله خير اخت ميار بس معقوله مصيه موابتلا طيب زي ايش تكون معاصي مو دنوب فكريني ودكريني يمكن انا غافله على شي
شكرااااااا لك وجزاك الله خير اخت متفائله رغم الهموم 08-2009 03:59 ميار>>> ...
شافاك الله وعافاك
حالتي قريبة من حالتك الله يشفينا يارب وكل مريض
والذنوب كثيرة اختي الله يغفر لنا يعني ممكن نؤذي احد بقول او فعل بقصد وغير قصد -ممكن شماته بمبتلى -ممكن غيبة -اللبس -الحجاب الخاطئ-الصلاة بالطريقة الخاطئة او الناقصة-سماع الاغاني-كثييييييييير الله يجيرنا ويفغر لنا ولايؤاخذنا بسوء القول والعمل
ولكن قد يكون ابتلاء محبة --وعلينا بالاستغفار والدعاء-والسنن والنوافل والصدقة والصيام-والاخلاص في القول والعمل وقراءة القران وكثير امور تقربنا من الله اكثر وترضيه عنا باذن الله
ودعواتكم لي بالشفاء العاجل
ndooo
ndooo
اقرئي سورة البقرة بقيام الليل الى ان ينزاح الهم عنك وحافظي على الاذكار والله يفرج عليك