زهوور

زهوور @zhoor_1

عضوة نشيطة

بنااااات وراي عرس ساعدوني

العناية بالبشرة

السـلام عليكم

كيفكم حوائيات ؟؟

في البداية اسمحولي اذا كان الموضوع مكانه غلط ..

بس مقهووووووره يابناااااااات مقهوووووووره :(

بنااااااات انا شريت مكينه براااااااااون لأزالة الشعر أم 4 روؤس مع الهديه اللي تبعتها حق الحلاقه .. ولا ومستانسه اني امدحها لأختي انها كووووويسه .. :44:

جربت كل الرؤوووس والله ورب البيت ولاوحده منهم تشيل شعره حطيتهم على شعرات كبيره وصغيره وما****ل ولاشي كذا تشتغل وتمر مرور الكرااااام من غير فايده ..

الا وحده بس واختربت هاللحين .. من يوم اشتريتها بااسبوع تقريبا .. الرأس مايدور عدل كأنه شي يعوقه وهو مافيه شي .. :09:

اكتشفت ان نفس الراس ( اللي تدور ) تجي على جنب .. لما توسطيها وتشغليه تشتغل وتروح على جنب وهذا اللي مايخليها تدور صح ..

بنات انا سابقا كان عندي امجوي .. والله تندمت اني افرطت فيها .. بس مادري اعطيتها اختي وقلتلها باخذ براون هي احسن وكذا وكذا .. لأن سمعت كثير يمدحوها

والحيين مستحييل اقول لأحد انها خرب الراس ومايشتغل معي ويشيل الا هو .. ولا اقدر اوديها يصلحوها .. لأن سمعت اصلا ضمانهم ماكو فايده ياخذونها ويرجعوها مثل ماهي ولايسوولك شي :(

وعندي عرس بعد اسبووع .. لآزم اشيل الشعر بالمكينه .. حدي ضااااايقه فيني الووووووووسيعه وماعرف شسوي ..

انقذوني بناااااااااات ساعدوني قولوا لي شي .. بس لاحد يضيق علي اكثر من ماانا ضايقه ..:icon33:

وجزااكم الجنه ياللي تردون :(
11
855

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبوبتي يارا
محبوبتي يارا
الله يعينك يالغلا

رفع لعيونك
رينـــــاد21
رينـــــاد21
رفع
نووون 3
نووون 3
حبيبتي لايضيق صدرك تري الدنيا زائلة روحي اقرب مشغل و حفى واستانسى و ربي يجعل ايامكم كلها فررررررررررررح
مايهزني مخلـوق
حبيبتي اذا انتي ماتقدرين تروحين لصالون نسائي
اشتري
كريم فيت لازالة الشعر
وحطيه على كل جسمك وخليه شوي بعدين تسبحي
والله يوفقك ويسعدك بزواجك
ويفرج عنك كل كربه
وجميع المسلمين
ღحــلــمღ
ღحــلــمღ
الله ييسر لك up لعيونك