الله يكون بعونك والله مشكلتك مشكله الحين ماشاء الله والله يبارك لك في رزقك راتبك مو بسيط على ايش تضيعينه مااعتقد الضروريات والكماليات كمان شهريا بتاخذ كل هالمبلغ

شوفي اختي لازم تكوني حازمه مع نفسك اول وتحاسبيها على كل صغيره وكبيره ومن الان جيبي ورقه وقلم واحسبي شهريا تقريبا اش تشترين فين تروحين وبكل طلعه كم تصرفين تقريبا يعني هالشهر اكتبي كل اللي صرفتيه من الراتب وتأمليها زيين حتلاقي اشياء كثيره مالها داعي وماهي ضروريه وزايده عن الحاجه كل هالاشياء استبعديها من القائمه الثانيه اللي هي
7
7

جيبي ورقه ثانيه واكتبي فيها كل الاشياء الضروريه اللي لازم تصرفيها شهريا يعني مثلا راتب الشغاله مصرف البيت ولاتسرفين اختي مو كل شي تشترينه سوا محتاجته او لا اللي مو ضروري الغيه ولاتجيبي كميات كبيره تكفي الحي كله ههه لا شوفي الكميه اللي تكفيكم بس من مواد غذائيه وتنظيف وكله ومو مشكله لو تطلبين من وحده من صديقاتك او خواتك تساعدك بهالنقطه والأفضل تكتبيها بلسته وتخلي احد غيرك يجيبها لان لو رحتي اكييد بتجيبين اشياء مالها داعي

إعلان

نجي لمصروفك ومصروف ولدك مااعتقد تحتاجي اكثر من الفين يعني مو معقول كل شهر حتروحي تشتري لبس جديد ولا عطورات جديده اكيد مايمديك تخلصي العطورات باقل من شهر ولا انك حتملي من الملابس بهالسرعه وفي كل الحالات حاولي يكون معاك احد يمنعك من شراء الاشياء الغير ضروريه وترى هالالفين شامله الترفيه يعني لو حبيتي يوم تروحي مطعم ولا تودي ولدك ملاهي اهم شي كل ماتجي تشتري شي تفكري بدل المره الف احتاجه ولا لأ

كل هالمصاريف لو حسبتيها ماتعدي عشره او خلينا نخربها نقول 12 الف الباقي افتحي حساب وحطي فيه كل شهر مو خمسه لا سبعه او ثمانيه لان لو جلست في يدك اكيد حتصرفيها وتضيعيها وكل سنه دوري على عقار حلوو واشتريه بالمبلغ اللي يكون توفر معاك العقار حلوو لك وللزمن وماتقدري تصرفيه كل ماحكتك يدك على الصرف خخخ

اتمنى اني قدرت بس اولا واخيرا انتي لازم تكوني حازمه مع نفسك وماتبلغيها هواها في كل شي

سلااام ياقمر
دعواتكن بالفرج وقضاء دين زوجي جزاكن الله خيرا
مندوبة زيت جدايل البنات لأم تركي في المدينه
الله يبارك لك فيما اعطاك اولا
حاولي تسوين جمعيات اذا ما تقدرين تجمعين انتي وكل ما طلعت لك دوري لك شي وحطيها فيه لوني مكانك كنت اسوي جمعية بمبلغ كبير شوي واشتري لي ارض
اشتري لك ارض او 2 وحاولي تبنين عليها استراحة واجري او شقق للايجار وهذي ربحها مضمون بأذن الله لان الشغل بالعقارات مثمر جدا ومن الايجارات وتجميعك تقدرين تسوين عمارة ثانية وثالثة

او اشتري لك سيارات 2 مثلا واستقدمي سواقين وشغليهم عليها نقل طالبات ومعلمات الصبح والعصر مشاوير خاصة بتستفيدين بس ارباحها لا تبعزقينها اجمعيها لمدة سنة او اكثر طبعا بعد ما تطلعين رواتب العمال ومصاريف السيارة وحطيها في شي مفيد بس هذي بتتحملين مشاكل العمال ومشاكل السيارة وخراباتها

ان شاء الله اكون افدتك
نصيحه ادخلي جمعيه واستلميها اخر وحده بتتعودين على التوفير
انا وصديقاتي قاطين
نكتب تحت هالاسم ههههههههه
فديييييييييييييييييتكم والله افكاركم روووووووووووعه

عن نفسي اذا الله اراد بطبقها ويارب تساعدني

اللهم لك الحمد اللي رزقتني بأخوات مثل بنات عالم حواء

عساكم على القوه وربي ما يحرمني منكم يارب
والله انا زيك مسرفه
مره استلمت جمعيه 40 الف وطيرتها في اسبوعين
ومسرفه بقوووووووه
ودي امسك نتفسي موقادره