رمضان قرب وانا لسى 000

اطباق عالم حواء

( السلام عليكم ورحمه الله وبركاته )

كيف حالكم بنات حواء , مدري شقولكم صراحه رمضان قرب وانا لسى مااعرف اطبخ شي فاااااشله بالمطبخ حدي اندومي والله كل مايجي رمضان ابوي وخواني كاسرين خاطري يقعدون ع السفره مافيها غير سمبوسه شوربه شعيريه هذي الحمدلله نعمه بس انا ودي امليلهم السفره كل ماانعزمنا عند قرايبنا القى بناتهم طابخين طبخ ماشاءالله وابوي ماغير يمدح بنات فلان طباخات وانتي ماتعرفين تسوين شي وانا اغار:angry: >> بس تراها غيره حميده
وامي تعرف للاكلات الشعبيه بس وانا قد حاولت بس كلها تخرب ماادري ليه وتعقدت وان شاء الله رمضان هذي ببهر الجميع وبمساعدتكم ان شاء الله سؤالي ياخواتي انتوا اول ماطبختوا خربتوا الطبخه ولا على طول ضبطت وشكرا000
14
998

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ZuHooOr
ZuHooOr
السلام عليكم

انا عن نفسي اول ما طبخت ما ضبطت معي ولكن مع الاستمرار
والثقة بالنفس ضبطت والى الحين طباخي مو ذاك الزود بس شسوي خخخخ
رنااااا
رنااااا
يالغلا حتى المتعلمه مو شرط كل شي يضبط معها تمر تجارب واخطاء
انت اطبخي وجربي ولا تيأسين إذا ماضبط حاولي وأن شاء الله بتطلعين أحسن طباخه
ضفاف النهر
ضفاف النهر
حبيبتي الواحد ما ينولد عالم ؟؟ يتعلم وأنصحك أشتري كتاب أطباق النخبة رووووووعة للي لسه يتعلموا
ولازم تعرفي أسرار الطبخ
مثلاُ البصل لازم ينحمس كويس والأكل ينطبخ عل نار هادية
وبس هادا اللي عندي >>> لو سكت كان أحسن ليا ههههههه
برق عتيبه
برق عتيبه
كلنا تقريبا مثلك بس زي ماقالت الاخت اطباق النخيه رووعه وبرضوا اذا مافي امكانيه عندك عالم والله العظيم مافي اروع منه والله يوفقك ان شاء الله
أم مروان وطارق
كلنا تقريبا مثلك بس زي ماقالت الاخت اطباق النخيه رووعه وبرضوا اذا مافي امكانيه عندك عالم والله العظيم مافي اروع منه والله يوفقك ان شاء الله
كلنا تقريبا مثلك بس زي ماقالت الاخت اطباق النخيه رووعه وبرضوا اذا مافي امكانيه عندك عالم والله...
لايولد الانسان عالم لازم تحاولين انا اخوي من 15 سنه سويت طبخه وخربت وحتى الان يعايرني فيها لكن ماسكت كل الي عرفوني يمدحون طبخي ويتعلمون مني وصارت كل ماياكل من طبخي يذكرني في ماسبق:):icon33: