ممكن تساعدون اخوي

المنزل والديكور

بنات صباحكم ورد وفل كيفكم اخوي اخيرا بيعرسبيعرس :icon28::icon28::icon28: ويبغى يفصل مطبخ على شكا حر ال ((L))ويبغى يحط الغسالة والغاز من ضمن دولاب المطبخ وانا ماعندنا خبرة كيف يحط الغسالة بالمطبخ وكيف يكون بحرف ال L ممكن تساعدوني بصور وافكار لهذا المطبخ :39:وياليت تجاربكم ونصايحكم ترى اخوي فرحتنا الاولى نبي نبيض وجهه شكرا بنات عارفتكم ماتقصرون بالنسبة للغسالة هو مصر الا تكون بالطبخ 000000شكرا
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolomero
lolomero
اولا الله يتمم له على خير ..........ثانيا ماحبيت ادخل وماارد لكن سوي بحث وحيطلع اشكال كثيره للمطابخ وممكن تمرين المحلات وتاخذي افكار للمعروض عندهم وتستشيريهم وحتشوفي كيف حاطين الغاز من ضمن الدواليب اما الغساله فلو كانت للاواني الافضل من رأيي تكون بجنب المجلى اما اذا كانت للملابس اكيد حتكون اوتوماتيك وانا بصراحه مااحب تكون في المطبخ عشان ريحة الطبخ ومااحب اتقيد اني اغسل الملابس في وقت معين هذا اللي عندي اتمنى اني افدتك ولو بالقليل .....والف مبروك مقدما
نفسي ببيتزاء
نفسي ببيتزاء
شكرا للاخت جزاك الله خير والي اقصده غسالة ملابس
صندوق المجوهرات
اذا كان المطبخ كبير افضل يحط فيه الاجهزه كلها بعدين ليه بالذات تصميم شكل الـ

اذا كان كبير ومفتوح يناسبه التصميم اما اذا كان صغير افضل انه يخلي الدواليب على كل الاتجاهات

بعدين انتو لما تروحوا محل المطابخ وتختاروا الموديل هو صاحب المحل بيعطيكم النصميم على الكمبيوتر جاهز عشان تشوفوه

بالتوفيق
جود جده
جود جده
حلو المطابخ حرف Lبس بصراحه ماينفع يحط الغساله مع الدولاب لان الغساله لازم تاخذ راحتها وما تكون محشوره
انا حاطه الغساله في المطبخ بس مو مع الدولاب وبعدين ممكن تخرب الغساله اوفكرتو تشترو غساله كبيره اش حتسو بالمكان
لولو ذهب الماس
حلو المطابخ حرف Lبس بصراحه ماينفع يحط الغساله مع الدولاب لان الغساله لازم تاخذ راحتها وما تكون محشوره انا حاطه الغساله في المطبخ بس مو مع الدولاب وبعدين ممكن تخرب الغساله اوفكرتو تشترو غساله كبيره اش حتسو بالمكان
حلو المطابخ حرف Lبس بصراحه ماينفع يحط الغساله مع الدولاب لان الغساله لازم تاخذ راحتها وما تكون...