السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

أنا موجوده في عروسشرقأسيا(ماليزيا)و اللي تبي أي شي من هنا أنا حاضره ومستعده لا ومن أعيوني .
فيه بنات طلبوا مني مكياج مـــــــــــــــــاك لأنهم قالوا ماك أنقطع من عندكم اللي ودها فيه تقولي وفيه بعد شنط لويس فويتون.و جزم وساعات و أدوات التجميل لمحالات التجميل و الكوفيرات من كريمات و أجهزه المساج...إلخ
أما نسبتي لا تخافون ههههههههه بسيطه اه نسيت اقولكم لا تخافون من اسمي لأن كل ما اخترت اسم يقول مستخدم وبعدين قلت عفريت ما أعتقد فيه أحد مستخدمه هههههههه
وجربوني وشوفوا الجودة و الأمانه و الأسعار ممكن أقولك من قبل علشان تكونين مرتاحه ومطمئنه طبعا بعد أختيارك القطعه
على فكره أنا عندي رحله بعد اربع ايام اللي تبي شي الان بسررررررعه تقولي

و الله يوفق الجميع،،،،،

السعوديه الرياض
12-04-1425 هـ, 06:49 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يا هلا بك يا عفريتو يا لذيذة
بس ما ذكرتي وين نازلة يعني باي بلد ههههه وكييف رح نعرف اكتر عن الفساتين عندك صور وكنت بتمنى ان تقولين انك نازلة قبل هيك عشان البنات يعرفوا يوصوا وانت تقدرين تشتري بس يلا مش مهم خير ان شاء الله
لو عندك صور لفساتين سهرة قياسات كبيرة بس فخمة رديلي خبر وكم تقريبا متوسط السعرللقطعة بالدولار لو سمحتي
12-04-1425 هـ, 07:42 مساءً

أهلين ياحياتي

أنا راجعه مره ثانيه لا تخافين ممكن أخدمكم على طول
أما بالنسبه للفساتين لعروس وإلا سهره وإ يش مواصفات اللي تبغينه من ناحيه اللون و المقاس وطريقه الإخراج النهائي يعني قصير و إلا طويل فيه فتحات ..... شك ....تطريز....
ممكن أصورها و ارسلك الصور إذا أنت جاده100%

الأسعار على حسب مواصفات الفستان ... بس عموما موغاليه
أنا أخذت فستان حرير بني و الشك و اتطريز ذهبي مطفي( من فوق فقط) والأكمام كت ...واضح الوصف وفيه منه لون ثاني هو التركواز
مرررره حلو بـــ 100 دولار يعني تقريبا375 ريال سعودي

و لاحظي ما في أحد زيك يعني مميزه%
12-04-1425 هـ, 08:05 مساءً

ممكن تدينا فكرة عن اسعار مستحضرات ماك لان في الامارات موجود وعليه اقبال كبير وبحب اعرف الاسعار اذا في اختلاف ممكن اما اذا كان نفس السعر فلا تتعبي حالك ادينا الاسعار بسرعة يالله الايشدو والفونديشن والروج العلبة الفيها 6 الوان 8 مش مدرة والعلبة من الجلد بالدولار عشان نعرف بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعة
13-04-1425 هـ, 03:16 مساءً

عطينا اسعار ماك بالتفصيل ... لو سمحت
13-04-1425 هـ, 05:26 مساءً

الساعة الآن 04:52 .