وين احسن سكن و قريب من الحرم النبوي
وكيف الايجارات
السكن جنب الحرم غالي حبتين اذا كانت تبغى شقه
اما الفنادق فالمنطقه المركزيه الي حول الحرم مليانه
وش الاسواق اللي ينصح فيها
المدينه الدولي
قباء
الدخيل بلازا

مستشفيات لا قدر الله احتاجت لها
المدينه الوطني
الالماني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...............
و الله يحي صديقتك في خير البقاع..............
اما بالنسبه لطلبك مادري اذا تقصدين اقامه دائمه او مجرد زياره قصيره وعلى العموم احاول اساعدك على اساس انها اقامه دائمه.............
نبدأ بالسكن لانه الاهم........ وحقيقة ماراح احد يقدر يفيدها في هذا الموضوع الا مكتب عقار لان السكن يتحدد بمكان العمل والاجار فتحاول تدور على منطقه قريبه من عمل زوجها واجارها معقول

اما بالنسبه للاسواق فهي تتركز في مناطق مختلفه حولين الحرم بعضها قريب جدا من الحرم وبعضها بعيد نوعا ما<<< حاسه ان نوعا ما داخله غلط
عندك مثلا اللي عند الحرم...... مركز الأوبروي ....... وسوق المدينه التجاري .......ومركز الجزيرة وهذي كلها ماركات
كمان فيه في قباء وهذا سوق مشاه<<<<<< تحلم بباريس و هذا السوق تلاقي فيه محلات على الشارع ومراكز تجاريه مثل الحكيم ومركز المسره يعني ممكن تلاقي فيه كل شي وفيه الغالي والرخيص
ولاننسى كمان الاسواق اللى في سلطانه واغلبها ماركات مثل السواني والدخيل بلازا وفيه مراكز جديده فتحت نسيت اسمها.........................
اما المستشفيات الله لايحوجها لها .............فمدري ايش اقولك لانه بصراحه مافيه شي يستاهل بس على العموم فيه
السعودي الألماني وهذا قريب من ميقات ذي الحليفه........ وفيه الوطني .......وفيه المواساه وهذا في رأي افضلهم وهوبطريق المطار............
المنتزهات....... اذا عندها اطفال تروح لونا بارك في الهجره وفيه كذا حديقه بس بيني وبينك انا ماحب اروحها بتقولين ايش علي من رايك اقولك ماحب ادل على شي وانا مو مقتنعه فيه....................
بالنسبه للمطاعم...... فيه المطعم الهندي والمطعم الصيني والشينق ينق وهوكمان صيني بس لذيذ جدا
وفيه بوابة المدينه والمطعم الدوار في شيراتون كريم وهذا رووعه اممممممم مادري يمكن نسيت شي

واذا تبغي المزيد انا في الخدمه وسلميلي على قريبتك وقوليلها على لساني الله يحييها
عزيزاتي:
روعـــــــــه
شذى المدينة
تقى

اثلجتم صدري بمشاركاتكم و لساني يعجز عن الشكر فلا املك الا الدعاء لكم بان يرزقكم جوار الحبيب صلى الله عليه و سلم في الجنة في الفردوس الاعلى كما جاورتموه في الدنيا و الله يجزاكم الف خير امين

الساعة الآن 08:42 .