مــلاكـ

مــلاكـ @mlak_85

عضوة نشيطة

استفسار عن الرياض قاليري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساعدوني

السلام عليكم

يااااا بنات الرياض بسألكم؟؟؟؟؟

الرياض قاليري شو الموجود عنده من نوعية الملابس

<<يعني بنجابيات جلابيات بناطيل <<<يعني بالمختصر شنو الموجود عنده بالضبط واهم شي

يوجد للأثنين اطفال وكبار؟؟؟؟؟

ثاااااني شي واهم شي <<الأسعاااااااار شلون عندهم؟؟؟؟ واهي ماركات؟؟؟؟؟

اتمنى اتمنى تجاوبون على كل اسئلتي لأني مو من اهل الرياض وان جيت كلها يومين يعني ماابي اضيع

وقتي ع الفاضي <<بشووووف الرياض قاليري يستاهل اروحله؟ <<<لأني ابيه للمناسبات اعياد وغيره

بليييييييييييييييييييز ردوا علي يابنات الرياض ولاتتجاهلوووون كلها رد وراح ادعيلكم :)
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweet and spice
sweet and spice
الرياض قاليري معظم محلاته ماركة للصغار و الكبار بنات و لولاد مثل: دبنهامز-ماركس اند سبنسر-والز-زارا-................
كلها قطع انتي تقومين بتجميعها طبعا الغالب بنطلونات-هالايام عندهم تخفيضات -بالنسبة للمهرجان الخميس (امس)احر يوم
بصفة عامة الديكور حلو من احلى الاسواق بالديكور و عندهم جلسات كوفي كثيرة-يعني ينفع للتمشي حتى لو ما شريتي -عيبه الزحمة
عاشقة دلع
عاشقة دلع
الرياض قاليري معظم محلاته ماركة للصغار و الكبار بنات و لولاد مثل: دبنهامز-ماركس اند سبنسر-والز-زارا-................ كلها قطع انتي تقومين بتجميعها طبعا الغالب بنطلونات-هالايام عندهم تخفيضات -بالنسبة للمهرجان الخميس (امس)احر يوم بصفة عامة الديكور حلو من احلى الاسواق بالديكور و عندهم جلسات كوفي كثيرة-يعني ينفع للتمشي حتى لو ما شريتي -عيبه الزحمة
الرياض قاليري معظم محلاته ماركة للصغار و الكبار بنات و لولاد مثل: دبنهامز-ماركس اند...
مــلاكـ
مــلاكـ
زين سؤااااااااااااااال <<بس الموجود فيه بنطلونات؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

وهو كم دور ؟؟؟؟؟ واكثر الملابس في اي دور؟؟
اموره الدلوعة
ملاك هوه سوق بوسطه بحيره فيها حيوانات محنطه وحواليها كوفي شوبات جلسات والمحلات متوزعه في السوق كله
كل المحلات الماركات وغير الماركات وجميع الملابس والجزم
والدور3 مطاعم ومدينه ترفيه
مره حلو ورايق
ريشة الفن
ريشة الفن
إذا كنت تبين سوق جلابيات أقمشه ملابس بس مو ماركات عالميه عندك سوق الأندلس وسوق طيبه والعليا مول والاخير احلاهم

إذا كنت تبين بدل بنات وأولاد ملابس نسائه قمصان نوم بدل رجاليه مفارش نوم تحف عندك الأسواق الى الأسفل :
إذا كنت تبين أسواق متوسطه وماركاتها حلوة وعالميه عندك صحارى وحياة مول والرياض غاليريا وس انا أفضل صحارى لأن محلاته أكثر وخياراته أكثر وجنبه حياة مول طبعا انا اتكلم عن شمال الرياض

الرياض غالري يتميز بشكله وديكوراته مو ببضاعته

وإذا تبين أسواق تجمع بين الماراكات الوسط والهاي عندك الفيصليه و المملكه وانا افضل المللكه لان بضاعتها أفخم وأرقى وسلامتك يالغاليه