ماشاء الله تبارك الله

سفره دايمه مقدما

بس عندي ملاحظه على السمبوسه بخلطة البروستد ....تراها تصير ماااااااااااااا ااااااالحه

عن نفسي ماحبيتها لان ملحها كثير بسبب الخلطه .... اذا استخدمتي اللي باللبن والدقيق تطلع الذ ...وكل عام وانتي والجميع بالف خير

للاتصال(0541222856)

الانستقرام chocolatepassion2
الفيس بوك
http://www.facebook.com/media/albums/?id=145735888886420
يع موحلوه السفره وش ذا الاكل

ههههههههههههه ههههههههههههه امزح بسراااااحه روعه بس انتي تقولين مافيه انتقاد فري نااااايس
ماااااااااعندي توقيع
والله يااختي اشوف انك كثرتي طبخات يكفي نوع حلى وسمبوسه وفطاير وشوربه فقط والباقي خليه لليوم الثاني وسويه مفاجأه
مجرد رأي
اقتباس مشاركة  (عشق الشوكولاته)
ماشاء الله تبارك الله

سفره دايمه مقدما

بس عندي ملاحظه على السمبوسه بخلطة البروستد ....تراها تصير ماااااااااااااا ااااااالحه

عن نفسي ماحبيتها لان ملحها كثير بسبب الخلطه .... اذا استخدمتي اللي باللبن والدقيق تطلع الذ ...وكل عام وانتي والجميع بالف خير
تسلمي على الملاحظة بس اتوقع الخلطة اللي استخدمتيها مالحة فعشان كذا صارت مالحة ان ما جربتها الى الان وان شاء الله اجربها في الشهر المبارك وراح استخدم خلطة كنور واشوف

الايميل الدعوي
اذا احببتي ان تصلكي رسائل يومية دعوية فلا تترددي في ارسال ايميلك عبر الرسائل الخاصة
اقتباس مشاركة  (لنونه20)
يع موحلوه السفره وش ذا الاكل

ههههههههههههه ههههههههههههه امزح بسراااااحه روعه بس انتي تقولين مافيه انتقاد فري نااااايس
لا تعليق

الايميل الدعوي
اذا احببتي ان تصلكي رسائل يومية دعوية فلا تترددي في ارسال ايميلك عبر الرسائل الخاصة

الساعة الآن 04:51 .