خبزة لوز وعسل
خبزة لوز وعسل
ما شاء الله ام دندون ماقصرت الله يجزاها خير..
والله يوفقك
aaamira09
aaamira09
اولا الف مبروك
بما اني اخت عروس و اختي بتتزوج عن قريب ***** الله حبيت اباركلك و اشارك لانه اكتسبت خبرة ما شاء الله
البنات ما شاء الله ما قصرو بس لا تنسي كمان العطور و طقم اول ليلية و الشنط و كم فستان او تايورات كشخة للزيارات بس مثل ما قالو الاخوات لا تشتري كميات نوعي حتى لا تحتاجي شي بس لا تحسبي السوق بينقرض بعدين
مثلا العطور بيجوز ريحته ما تعجب زوجك فحتى لا تضيعي فلوسك
ذكرتيني بالنسبة لفستان العرس احنا صممناه عند شركة اوروبية عندها تصميمات روعة و اسعارها تخبل وانا عرضتها بموضوع حتى العرايس كلهم يستفادون واذا فيني اساعدك بشي ثاني مو مشكلة كلنا اخوات
fo.0ofo
fo.0ofo
شكرا على ردودكم ماقصرتوا
رقيقة وذويقة
رقيقة وذويقة
الف الف مبروك
ووجهازي كلة راح يوصلك خاص
أم داااانة
أم داااانة
الشعر من اهم الاشياء الي لازم على العروس انها تهتم فيها وانا شعري نافش وفيه خشونه وتعبت من استعمال الزيوت والخلطات ومرة قريت عن علاج الشعر بالكيراتين 00 وقررت و سويت علاج الكيراتين لشعري00 راحت منه النفشه والخشونة وارتحت من الاستشوار وصار شعري ناعم ولامع وسهل التسريح يعني فرق عن اول واهم شيء ان الشعر يكون طبيعي ما كأنك مسويه فيه علاج
وانا انصحك تسوين العلاج مو الفرد لان الفرد يدمر الشعر مع الوقت ويبين في الشعر انه مفرود ولازم اذا طول تسوين الجذور000 والحلو في العلاج انه يصلح للشعور الناعمه والي فيها نفشة او لازم لها سشوار 00 فحبيت افيدك بتجربتي وان شاء الله تفيدك