نونو_الكويت
نونو_الكويت
موضـــــوع مفيـــــد انـــا بكريـــــه وماعنـــدى فكـــره
اب
نونو_الكويت
نونو_الكويت
طريقة حفظ الحليب بعد الشفط: في الثلاجة= 48 ساعة بالضبط و يوضع في اقصى الثلاجة في الرف الأعلى و انتبهي تحطينه في باب الثلاجة في الفريزر= اذا الفريزر العادي اقصى شئ 3 شهور و يوضع في اقصى الفريزر ورى يعني في ابعد مكان في الفريزر و ليس على الباب في الفريزر العميق= و هو الفريزر الضخم حق المستودعات، ممكن ان يحفظ فيه لمدة 6 أشهر و كمان ضعيه في ابعد مكان بعد ما تشفطين بادواتك المعقمة، احفضيه في اما الرضاعة العادية وطبعا لا يفضل ابد لانها غير محكمه مرة، الافضل تحفظينه في اكياس خاصة لحفظ الحليب و تلقينها نتباع بالمحلات مثلا مذر كير هذا اذا تبين تحفظينه بالفريزر، بس بالثلاجة عادي احفظيه بالرضاعة بس انتبهي تستخدمين علبة بلاستك و الا قارورة قزاز مغسلتها عقب شئ، ترى يأثر اهم شئ الادوات جديده تسخين الحليب= افضل شئ تحطين الكيس او القارورة في ماء ساخن الى دافي و ليس مغلي، و اذا تبين من الفريزر حطيه بالثلاجة يوم الين ما يذوب بعدين ذوبيه بنقعة بمويه ساخنه انتبهي تسخنين بالمايكروويف ممنوع منعا باتا و كمان انتبهي تسخنين على النار لان الحليب يتفكك ولا يصير بهيئته الطبيعيه شركة AVENT عندها سخانات مررررررررة ممتازة للحليب سواء من الثلاجة او الفريزر اما مجربتها رائعة اتمنى اني افدتك
طريقة حفظ الحليب بعد الشفط: في الثلاجة= 48 ساعة بالضبط و يوضع في اقصى الثلاجة في الرف الأعلى و...
يسلمــــــو حبيبتــى علـى المعلومــــات المفيـــــده
الدّيمة
الدّيمة
جزاكم الله خير

وجزاك الله خير أختي عسل وقشطة على المعلومات القيمة
@كل الغلا@
@كل الغلا@
الله يجزاكم خير يابنات...انا اتمنى ارضعي اولادي وهو طازج بس انا ولدت في الشهر الثامن توأم ماشااءلله واطفالي لسى بالعنايه

عشان كذا فكرت اني احفظ الحليب لهم

سالت مذر كير وماحصلت عندهم الاكياس البلاستيكيه....مو وين اشتريها يابنات الله يسعدكم
ام العيشة
ام العيشة
الله يجزاكم كل خير