مساء الخير يااحلى بنات عالم حواء
هذي اول مشاركه وودي انكم تتفاعلون معاي .
رمضان باقيله عشرايام وانا قاعده افكر من الحين وش اسوي في رمضان من اكلات ومرره محتاره لان ماعندي شغاله وما عندي احد واهلي بعيدين عني ففكرت اني اسوي جدول لاني انا مرررررررررررره حواسه من اذان الظهر وانا واقفه في المطبخ احوووووووووووس الى اذان المغرب ولسها ما خلصت ومنهد حيلي خلاص ماامداني ارتاح شوي الا اروح الحرم اصلي التراويح ولما ارجع اريح شوي واطلع بره البيت ولما ارجع اسوي السحور وعلى حوسة المطبخ وترتيب
البيت غير بنتي الله يصلحها وزوجي لازم اقعد معاهم وما يجي اذان الفجر الا انا خلالالالاص مهدود حيلي من التعب وكذا طول رمضان ويلا شوفي حالي كيف انا في الايام العاديه فما بالكم رمضان قمة التعب.
فودي اسوي السنه هذي اغير ودي افرز من الحين واسوي جدول مابين تنظيف البيت والصلاة والفطور والسحور وانا عارفه بعضكم مايحب الجدول لانها تقوم من النوم واللي يخطر في بالها تسويه عكسي انا احوس حووووووووسه وتعالوا شوفي حالتي مررررررررررره تحزن معليش طولت عليكم بس ودي تفاعلكم معاي وشكرا
يو والله 10 ايام

انا ولا سويت ولا جهزت ولا اشتريت شي

والله كنت ناسية
مع الحمل والدوخة خلااااااص مافيني حيل

انا معكم استفيد

شكراا حبيبتي
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صلّيت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
للرفع
الله يوفقنا لصيامه وقيامه وان يتقبل منا ومنكم الصلاة والقيام0000
الله يبلغنا رمضان
حاولي تفرزني لو الاساسيات من الحين وبما ان عيلتك صغيرة احس ماله داعي تدخلين من الظهر اول ماتصحين اعجني وروحي شوفي شغل البيت على السريع والعصر طويل يمديك تصلحين اللي تبين واحسن حاجة غسلي مواعينك اول باول وربي يعينك

الساعة الآن 08:12 .