شوفي حبيبتي .. اول شي استعيني بالله وتوكلي عليه .. ولا ياخذك شغل البيت والطبخ عن عبادتك .. انا من رايي .. تصحين الظهر وتطلعين لحمتك اللي تبين تبخينها وتسوين عجينتك .. واطلعي خلصي شغل بيتك وغسلي غسيلك وخلصي الكنيس تمسيح .. اذا عندك اطفال صغار سوي لهم اكل واكليهم .. احنا في رمضان ننسى اطفالنا مساكين .. واذا فيه وقت اقري شي من القران حتى صلاة العصر .. وبعدين ادخلي المطبخ وانا من رايي ما فيه داعي نعبي السفرة اكل يعني انا مثلا عندي الاكل الاساسي سنبوسة وشوربة كل يوم هذي اسويها وازيد عليها 3 حاجات كل يوم .. يعني مثلا اليوم اسوي سنبوسة وشوربة وازيد عليهم مكرونة واي نوع حلى واي نوع عصير .. بكرة اسوي سنبوسة وشوربة وازيد عليهم بيتزا واي نوع حلى مع اي عصير .. اليوم اللي وراه كمان سنبوسة وشوربة وسبرينقرول واي نوع حلى ونوع عصير وهكذا .. وغسلي مواعينك اول باول .. واذا جا وقت التقديم خذي لك صحون وملاعق وشوك بلاستيك .. لان هذي الحركة جدا عمليه للناس اللي ما عندهم شغالات .. وشوفي الشغل راح يقل عليك ومطبخك حيبقى فاضي من المواعين .. وارتاحي بعد الفطور وجهزي نفسك لصلاة العشا والتراويح .. صلي .. وارجعي حاولي تقرين قران اكبر وقت ممكن .. وماله داعي تطبخين في السحور .. بواقي الفطور مع قهوة مع حلى بارد .. لان السحور من المفترض ما ناكل فيه ايدامات او كبسات .. ما ينفع في هذا الصيف مع الحر والعطش راح نعطش اكثر .. يعني كنسلي مسالة الطبخ للسحور ... بكذا حترتااحي كثييييييييييير ..
دعواتكم لي بالتوفيق وباعانة الله لي في حسن عبادته ..
يووووووووووووووووووووووووووه والله كنك تتكلمين عني ههههههههههههههههههههههههه
بس انا حامل وعندي بنت بس ناويه افرز والحمدلله بيت سويت امس كفتة دجاج ولحم الله يكون بعونا وعلى اجر
المشكله زوجي اذا شافني افرز قال مافيه مثل الطازج عاد انا اسوي له سالفه ليه ماتراعيني وليه وليه الى الاخر الله يكون باالعون وش نسوي
الله يبلغنا وجميع المسلمين ويشفي مرضى المسلمين ويرحم اموات المسلمين امين
استعيني بالله وان شاء الله اللي بقولك عليه يفيدك
قومي من النوم الضهر صلي واقري قران الى ثنتين
ادخلي المطبخ لاعداد العجائن والشوربه وحاولي الشوربه تطبخين كميه حق يومين
استعملي عجينه البف باستري لاطباقك سوي منها مثلثات بحشوه الدجاج او الجبنه البيضاء والنعناع
سوي منا حلى قطعيا دوائر اوبالقطاعات الاشكال دخليها الفرن وهو حار اذا طلعتيها صبي عليها شيره او حليب نستله ودارسين مره حلوه وسريعه
السنبوسه سويها من الان وشكلي بالحشوه
السحور اذا زوجك يبي طبخ غالبا بيكون رز وانتي تسوين الفطور ولعي عليع كذا كذا انتي تحوسين بالمطبخ واذا خلص خليه يبرد دخليه الثلاجه عشان مايتسمم من الحر حتى الرز اغسليه وخليه بمويته بالثلاجه مايخرب ابدا
وقت السحور حطي المروق على النار بس يسخن كبي الرز وحمري اللحمه او الدجاج
بعد التراويح ارتاحي شوي بعدين نظفي البيت
حاولي قدر المستطاع استغلال رمضان بقراه القران
اشتري للعيد من الان عشان ماتضطرين تطلعين برمضان للاسواق
ان شاء الله يسر عليك ويقويك
والله شغلانة الله يعينك....ويقويك
الله يعينك امييييييييييين

الساعة الآن 01:43 .