فطاير العشر دقايق روووووعه
17-08-1430 هـ, 06:26 مساءً

اب
19-08-1430 هـ, 03:38 صباحاً

ياقلبي عندي لك عجينة رووووعة

2 كاس دقيق كويتي

ذرة ملح

وفنجان سكر

ربع كاس زيت

ملعقة صغيرة او اكثر شوي خميرة

بعدين اعجنيها بموية دافية واضربي العجينة زين بيدك بعدين سكريهاااا زين وبعد نصف ساعة ابدي زينيهااااااااااا وبالعافية ولاتنسيني يالغلا من دعائك
19-08-1430 هـ, 04:12 صباحاً

اب
19-08-1430 هـ, 04:36 صباحاً

السلام عليكم
عندي لك العجينة اللي راح تعجب الكل وتبهرهم واذا جربتيها وظبطت معاك ادعيلي
مقاديرها لك انتي وزوجك حطي بالعجانه
نصف بيالة شاهي زيت
ضعي بفنجال القهوة حليب نيدو
ملعقة صغيرة بكنج باودر
ملعقة صغيرة خميرة
نصف ملعقة صغيرة ملح
نصف فنجال قهوة سكر واذا بتصلحي بها بيتزا قللي السكر
نصف كأس ماء فاتر لا يكون بارد ولا حار يكون فيه شوية دفء موحاررررانتبهي اذا صارت مويت العجين حاره تخليها تنتفش وتليين مره وتصير تتلزق ولحطيتيها بالفرن وطلعتيها تكون يابسه الا اذا زدتيها اثناء العجن طحين وفردتيها بطحين يعني لا تفردينها بالزيت الا اذا كانت العجينه قاسيه وهذا اذا حطيتي معها ماء بارد
وبنفس كأس الماء حطي طحين كويتي وارعصي الطحين بالكأس حتى يمتلي ولا يكون فيه فراغات لا يمتلي لفوق املئي الكأس بعدين مسح
واعجنيهم زيييييين بالعجانة واذا ما كان عندك عجانة حطي كل شي بالخلاط ماعدا الطحين واخلطيهم زين وحطي الطحين بوعاء وصبي عليه المكونات مع العجن بايدك
واتركي العجينة تتخمر ساعه غطي الوعاء بالنايلون ودخليها بمكان ما ياصله هواء مثل المايكروويف او الفرن
اذا جيتي بتعجنيها لا تفتحي المكيف ولا المروحة بالمطبخ عشان مايتيبس العجين قبل تدخلينه الفرن
وانتي اعرف اكثر من اي واحدة عن حرارة فرنك انا مثلا احط الفطاير على اصغر درجة والنص الأيسر يحمر قبل الأيمن فأضطر بنصف التوقيت اللي تعودت عليه أعكس اتجاه الصينية والحمدلله تضبط معي 000وان شاء الله تضبط معك ياااااااااااارب
19-08-1430 هـ, 05:38 صباحاً

الساعة الآن 12:48 .