يالله من الحيره عنديويا لون وماياكلون ومن غير اختلاف الاذواق ودايماانامعا م ويبون كل الاصناف علشان يتفرجون عليها ببببببببببببس من غير دورية للعمل هذا فيه سكر وهذا فيه ضغط وهذا عنده كلسترول مع العلم انها كلها في ماعدا الضغط الله لا يجيبه ***** الله
كيف حالكم بنات حواء اللهم بلغنا رمضان اجمعين
اما انا اول يزم من رمضان بأفطر عند هلي ثاني وأبو الشباب عند هله وثاني يوم يبدا الشغل
والله ماأفكر اني اسوي شئ كثير اهم شئ شوربه الشوفان والرطب قبل الأذان وبعد الصلاه معكرونه ولقيمات وسمبوسه هذا اهم شي ولو بأسوي حلا لبناتي جلو أو كراميل أو مهلبيه ثالث يوم مثلا معجنات والسمبوسه والثريد وصلى وبارك على نبينا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم مانبي نخلي رمضان لتبذير مافيه الا انا وزوجي وثلاث بنات الله يحفضهم ما احد ياكل كثير وشكرا
اذا الله اراد وعطانا عمر
لقيمات تمر عصير سمبوسه بيتزا
الفطوور الثاني ايدام او ملوخيه او صواني او شوربه
مع شااهي والله يعطيني العافيه
انا على السفرة الاولى اللي بعد الاذان .. رطب وعصيرات .. وعنب وقهوة وموية زمزم ..
بعدين نصلي ونرجع .. شوربة .. سنبوسة لحم مقلي .. منتو .. فطاير جبن .. كريم كراميل .. عصير سن كويك برتقال ..
وبعدين شاهي احمر + شاهي نعناع
الصراحه ماحسيت بلذت الاكل الى لمن صرت اقلل الكميه واقلل الاصناف يعني خذي عندك مثال

احنا نفطر قهوه وتمر وقشطه طازه وبعد الصلاه شورباء سميوسه وعصير وبعد التراويح بيتزاء او خليه بلكيري مع الشاي

يعني فرقي في الاكل علشان تستلذين في الطعم وطبعا لكل يوم اقتراح مختلف في الاصناف

الساعة الآن 02:03 .