انا فتاة اعرف انجليزي و فرنسي كويس و شوية اسباني اعرف اعمل على الكمبيوتر و اصمم مواقع ببرامج عالية و بجودة رائعة و باسم com باثمنة رائعة اعرف اعمل اعلانات عند مواقع نسائية تجارية للي تحب اعمل لها اعلان لمنتوجاتها فيها و احب ان احدى التاجرات تشغلني عندها سواء كمندوبة فانا مشتركة في 25 منتدى نسائي بنفس اسمي ملكة جمال مغرب
اعرف اسوق المنتوجات و لي خبرة في التسويق و التجارة
او ان تشغلني كمعلنة اقوم بعمل اعلانات ليها باسعار رخيييييييييصة مرة بمواقعي اللي عدد زوارها كثير وايد
او انها تكلفني بصناعة موقع الكتروني ببرنامج web page maker الجديد اللي له عدة مميزات باثمنة رائعة سواءء باسم دومين او باسم عادي يعني ب .com . او الموقع يكون اخره c.la
او انها تكلفني انشر موادها بمواقع و منتديات ثانية و ارفعها 40 مرة باليوم
بس اشتغل او ادقق لغتها او اي شيء يكون اون لين او اصمم لها خلفيات و فلاشات او اكتب لها على الوورد اللي تبي.

بس علشان الله ما تطلعون هيك ردوا سواءء بافكار او بنصائح و اللي تبي تشغلني ماغ رح تلاقي مني الا الخير ***** الله علشان انا سبقت و عملت مع وحدة كويتية كمعلنة و نالت رضاها و فرحت كثير و ددي امانة و الله.
و اللي تبي اعلمها الللغة الفرنسية بدروس يومية او اسبوعية فيديو او مكتوبة مع امتحانات شفوية و كتابية تراسلني مقابل راتب شهري مرة في المتناول.
المرجو الرد و خصوصا التاجرات
18-08-1430 هـ, 07:30 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يسخر لج عيال الحلال
18-08-1430 هـ, 07:37 مساءً

اختي انتي تصممين مواقع ؟