هذي طريقة وحده الله يجزاها الف خير سهله وحلوه وتظبط بسررعه مع انو انا مو من النوع اللي تضبط معه الأكلات من اول مره بس هذي ضبطت معي من اول مره حتى اني نسختها لجوالي مفكره وارسلتها لكل الناس
((عجينة التورتيلا:في الخلاط 1كاس ماء دافي .ملعقة وسط باكنج بودر.ملعقة حليب.بيالة زيت .رشة ملح .ثم نبدا باضافة 3كاسات دقيق قااابل للزيادة
وتعجنينها وتتركينها تتخمر مدة 1\2 نصف ساااعة وتفردينها<انا اخليها اقل من نص ساعه

وعلى الصاااج تحمرينها على الوجهين وحطيها بحافظة الطعام عشان تلين<<انا احمرها في تيفال

وبعد ماننتهي من التورتيلا نبدا بعمل الفاهيتا وطريقتها
4صدور دجاج شرايح وبصلة مبشورةوعصير ليمون وملعقة كبيرة صوص صويا وثوم مهروووس وكمون وبهارات مكسيكيه
(تلاقيها في قسم البهارات في السوبرماااركات) وملعقة خل وشوي زيت الزيتون وملعقة ثوم بودرة تخلط مع بعض وتترك من ساعة الى 3 ساعات(عشان تتشرب الخلطة)
وهذة صوره الخلطة بعد ما تبلناها<<انا اخلطها في كيس نايلون واحط من البهار اللي عندي عشان ماعندي بهارات مكسيكيه من نص ساعه الى ساعه

ثم تحمر على النار حتى تنضج وتنشف الموية اللي فيها

ثم في نفس المقلاة نقطع بصل شرايح وفلفل بارد الوان مع شوي زيت على النار ثم نضيف خليط الدجاج بعد مااستوى ونقلبهم<<احط فلفل بارد اخضر ويكفي واحيانا احط الأحمر الحار

وبعد ماانتهينا نبدا ندهن خبز التورتيلا بالكريمة الحامضة0(حطي مايونيز ان ما كان عندك)
<<انا احط جبن سايل ومايونيزقليل الدسم واذا ما عندك حطي مايونيز هرفي أوماكدونالدز نفس طعم المايونيز قليل الدسم
ونحشيها بالفاهيتا وشرايح جبن الشيدر ونلفها على شكل اقماع
ونرتبهم بطبق التقديم

وانا قدمت معهم مااايونيز وكاااتشب وخردل
ولوكان عندك صلصة الافوكاد تقدمينها مع اقماع التورتيلا
واتمنى الطبق ينال رضاااكم)))
19-08-1430 هـ, 11:05 مساءً

والله حقت مخابز الراشد يابلاش رخص وتفك من التعب وخلي مجهودك لشي أصعب ...
والمحل جنب دومينز بيتزا أللي بالعثيم الكبير اللي بالسويدي أشتريها وحطيها بالفريزر كل مابغيتي طلعيها وصلحي حشوتك وأكلي بالعافية
دعواتك لي...
19-08-1430 هـ, 11:27 مساءً

لو سمحتو فيه في الشرقيه ولا لا التورتيلا
20-08-1430 هـ, 03:22 صباحاً

up
20-08-1430 هـ, 03:48 صباحاً

مشكوووووووورررررررررة حبيبتي كلبسة كريستال
وجزاك الله خيرررررررررررر
ومشكورررات الاخوات عالرد
20-08-1430 هـ, 04:54 صباحاً

الساعة الآن 05:38 .