السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي

بغيت طرق حلوه للدجاج فياريت كل وحده تكتبلنا طريقة حلوه هي تسويها للدجاج انا عندي طرق من النت بس لاني مااعرف اذا جربتها بتطلع حلوه او لا فياريت اللي مجربه طرق حلوه ودايما يطلبونها منها تكتبها

وجزاكم الله خير

وش تقصدين طريقه حشوة دجاج او كيف مافهمت قصدك ودمتي سالمه
امس جربت طريقة من منال العالم وكانت رووووووووووووعه دجاجه كامله تفتحيت بين الجلد واللحم باصبعك شوي وتدخلين شرائح ليمون وريحان طازج اذا وجد وبداخل الدجاجه بعد قطع ليمون وثوم وتخلطين زيت زيتون وبهارات وبصل مجفف مطحون وملح وفلفل احمر حار لو تحبين الحار وتدهنين الدجاجه فيه زييييين من برا وجوا بعدين تحطينه بصينيه بالفرن بدون تغطيه ولاتخافين ماراح تنشف وشغلي الفرن من تحت وخليها ساعه انا تركتها ساعه ونص وطلعت متحمره ورووووعه مثل دجاج المطاعم المشوي رهيبه سويها وماراح تندمين

اللهم لك الحمدكما ينبغي لعظيم وجهك وجلال سلطانك
اللهم اشفي ابنتي ياكريم
اقتباس مشاركة  (الحياة مبدأ6)
امس جربت طريقة من منال العالم وكانت رووووووووووووعه دجاجه كامله تفتحيت بين الجلد واللحم باصبعك شوي وتدخلين شرائح ليمون وريحان طازج اذا وجد وبداخل الدجاجه بعد قطع ليمون وثوم وتخلطين زيت زيتون وبهارات وبصل مجفف مطحون وملح وفلفل احمر حار لو تحبين الحار وتدهنين الدجاجه فيه زييييين من برا وجوا بعدين تحطينه بصينيه بالفرن بدون تغطيه ولاتخافين ماراح تنشف وشغلي الفرن من تحت وخليها ساعه انا تركتها ساعه ونص وطلعت متحمره ورووووعه مثل دجاج المطاعم المشوي رهيبه سويها وماراح تندمين
شكلها حلوة اوي هجربها لآني برضو عايزة اغير في طرق الدجاج -انا بعمل الدجاجة بجيب بصلة مبشورة -ملح- فلفل اسمر - بهارات-زعتر - قرفة و ليمونة معصورة - و معلقة صلصة طعام -فصين ثوم واخلطهم كلهم بالكبة و اتبل الدجاجة بالخلطة من جوا و بين الجلد لمدة 4 ساعات و يفضل قبلها بيوم و بعدين قبل ما ادخلها الفرن اشيل الخلطة من الدجاجة و ادخلها بداخل الدجاجة و اربطها بخلة و اضعها بالفرن من ساعة الي ساعة ونصف واحيانا بضيف صويا صوص و معلقة عسل نحل

الساعة الآن 09:20 .