بسرررررررعه تعالي بسرعه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احس اني بدوووخ ويديني ترتعش
بقولكم السالفه انا مسويه رجيم قاااسي جدا بس اشرب عصير تفاح فقط مره وحده واكل معاه ردكتيل 15 وحبه كلوفاج ماشاءالله مافيني سكر ولاكن سمعت انها تنحف
وطول اليوم اشرب مااء فقط

انا الان صايمه طبعا قضاء توني اتذكر اصومه :angry: المهم اني مابعد امس المغرب شربت عصير تفاحه ومع الحبوب
والسحور تسحرت ماء فقط
المشكله اني الحين حاسه بدوخه شديده ويديني ترتعش وغثيان حااااد وراسي بينفجر
انا خايفه يكون نزل معاي السكرر
وكل شوي اقول الحين بروح افطر
والله يديني ترتعش واذا وقفت احس بدووخه شديده
:icon33:
انقذوني باقي ساعتين ويذن المغرب :icon33:
ودي افطر بس اخاف يكون حراااااااااااام وجوالي مافي رصيد اسئل شيخ
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رجاوي الشوق2008
بندولة ارحمي نفسك
افطري ترا اولا هذا صيام قضاء او تطوع يعني تعوضينه لان كلوفاج تهبط السكر وهبوط السكر ممكن يسبب خلل في جميع اجهزة الجسم اذا نقص واجد الحقي على نفسك خالتي فيها السكر وتاخذ كلوفاج مره يوميا وربي انه ينزله لها تحت ال90 اشلون انتي اللي مافيكي سكر ماتخافين يتعطل نظام الانسولين في جسمك ويجيكي سكر من ورا هالحبوب الله يسامحك بس احسك تعذبين نفسك والله ياهذا النظام اللي تتبعينه ماراح ينزل وزنك الا فتره بعدين بترجعين اسمن من اول ارحمي نفسك احس لو تروحين لاخصائية تعلمك اشلون تنحفين نحف صحي بدون امراض وحبوب
وخلي فطورك 7 تمرات مع كوب حليب زيرو دسم ترا باذن الله ماتسمن والتمر يعدل السكر
*سندس*2008
*سندس*2008
حرام عليك اللى تسوينه بنفسك هذا انتحار مو رجيم

ولعلمك الاخصائيه قالت انه الكلوفاج يجيب السكر لانه يأثر على البنكرياس

حاولى تتحملين الين المغرب وكلى اكل واتركي عنك الخرابيط والادويه

الريديكتيل اخذتها وانا اكل مو زيك وبغيت اموت منها نفس الاعراض اللي جاتك
ملاكيت
ملاكيت
حرام عليك اللى تسوينه بنفسك هذا انتحار مو رجيم
حلاتي بإبتسامتي
حتى عملت ريجيم قاسي واهو اني اكل رقي(يح) والفواكه (التفاح والبرتقال والكمثرى) فقط

تخيلي صرت صفراء وكله تعبانه وحالتي حاله بس نحفت والله واااااايد نحفت حتى خدودي اختفوا..
المهم صرت كل ما اجلس بعدين اقوم راسي يدووووور ...
وكنت اصووووم وافطر ب يح فقط ... لاعصاير ولا شيبسات ولا اكلات فيها دهن ولا اكلات فيها سكر .. كله ماكو

بس امي من شافتني جذي خيرت علي باباتي ..وتم باباتي يعطيني نصايحر (يابنيتي بتموتي شوفي حالتج بس تراه نحفتي وااااايد خلاااااص ) وانا ابد معانده إلا اكمل هههههههههههههههههههههههههه

وتخيلي قبل اسوبع كان عندنا مناسبه ... (عرس) الله وكليلج قعدتلي امي قعده إلا تأكلني فطيره جبن .. وغصبتني إلا ما اكلتها .. بس الله وكيليج يوم اكلتها وخلصت جلست شوي ولاعت جبدي طوال الليل وانا جبدي لايعه ابي ارجع بس ما تطلع هههههههههه

لكن الحمدلله اهم شيء عندي اني انحف نحف .......^_^

خطييييييييييييييييييره مو هههههههههههههههههههههه
كريسلي
كريسلي
مجنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونه
ليه كذا وش هالرجيم البايخ اختي والله ماراح تستفيدي وتاكدي مايحرق الدهون الا الاكل
كلي فاكهه طول اليوم على الاقل واليوم الثاني زبادي وتمر والثالث خضار مشكله والرابع توست وجبن او بيضه مسلوقه
مررررررره ينحف وناويه ابد فيه لانه ينزل 4 كيلو