مهم لكل الحوامل ومابي غير دعوة في ظهر الغيب

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ياحوامل أنا يابنات من زمان وأنا اتابع في قسم الحمل والولادة ومن شهور وأنا أقرأ لدرجة اني مخلية الحمل والولادة صفحتي الرئيسية :09: وكثر ما قريت عن الولادات أستنتجت التالي وربي على مأقول شهيد نسبة الي سوو عملية قيصيرية فجأة يعني بدون سبب طبي يعني بدون ماتكون الأم محتاجة مثل الأم الي الحوض عندها صغير وغيرة سبعين بالمية بسبب أبرة الظهر قليل الي قريت أنها طلبتها وعتقت من القيصري والأغلب بعد ابرة الظهر تكون قيصري والسبب هو ان الي عتقوا اساسا مايطولون في الطلق فما تضر الأم ولا البيبي الأبرة والي تطول في الطلق فجأة تتحول الى قيصري ويبرر الدكتور أن الحبل ملتف على الطفل وعشان كذا مايطلع او ان الطفل تبرز وخطر او الطفل انقلب فجأة بس مايقولون من الأبرة اتمنى اني افدتكم وان الفكرة وصلت وتابعوا حالات الولادة تلقون أغلب الأمهات جربوا طبيعي وبعدين تحولت ولادتهم الى قيصري اتمنى انني عرفت أوصل المعلومه والله يهون علي وعلى بنات المسلمين أجمعين بنات ادعوا لي بالولادة الميسرة وشكرا لكم :)
43
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى ريم في الكون
:icon33::icon33: وش دعوة تقرون الموضوع ولا حتى ترفعونه الله يخليكم شاركوني برأيي مالي غناة عنكم :09:
جودي الغلا
جودي الغلا
الله يستر خوفتيني انا هذا ثاني حمل ليه وبحملي الأول اخذتها

يارب اجعل ولادتي طبيعية سهلة ميسرة يا حي يا قيوم
ذابحني هواه
ذابحني هواه
الله يكفينا شرها يارب
وبصراحه انا ما ابيها ولا افكر اجربها الله لايحيجني لها يارب
في ولادتي البكريه ولدت طبيعي ولا اخذتها وبنتي الثانيه عمليه وتبنجت بنج كامل مو ابره

الله يهون علينا يارب
ملاك علي
ملاك علي
رفع

جزاك الله خير

والله لا يحوجنا ليها
المجروحة 999
المجروحة 999
جزاك الله خير