الـــ القلب ـــكـبـيـر
الاخت عطر المحبه اشكرك على التفاعل معي وانا فى انتظارك من فترة كل يوم اقول بكره تنزل الموضوع
وارسلت لكي على الخاص ومغلق لتذكيرك فى الوعد وان انضم معاك ونريد تفاعل اكي نخرج فى فائده للجميع
قبل ما تبداء الاجازة مااحد فاضي انا ما عي شهر لحد ما اسا فر
بالنسبه للشعر اخلط فاشكول مع ويلا زيد والحمد الله فيه تحسن كبير
الشامبو دوف بس دائما اغير بين فترة وفترة ادور الانسب لشعري علشان شامبو دوف نصحتني فية كوفيرة مغربيه
باذن الله ناويه اجربمجموعات لوريال للشعر الكل يمد حه
الز يت ما استغنا عن زيت اللوز واحس انه روعه
بالنسبه للجسم عندي خلطه ما استغنا عنها قبل الاستحمام بنصف ساعه احطها على جسمي
جلسرليد سائل وابو علبه حمراء الجامد وليمون وزيت لوز مرللجسم اضعها على جسمي لمده نصف ساعه واحيان ساعةبعد ين ارش شوي ماء على جسمي وافرق انتبهي الجلد لا يطير في ليفه خشنه من البودى شوب
وبعد ين افرك جسمي في ليمون وملح خشن مرة اعمل كذا ومر ه حمام مغربي وبعدين اغسل صابون دوف وبعدين
شوفي النعومه
وبعدين اضع مرطب كل مر ة بصراحه اجرب نوع ما فيه شى محدد واضع الروائح الجميله على الجسم
عندي عطر حلو جدا على فكره ان مازاجي متعب بكل شى حتي اختيرالملا بس وايضن العطور وشوفي النظافه بعد كذا
بعد الخلطه
بالنسبه للوجه اعجبني قناع الحبه السوداء لحد الاخوات وان اللان استخدم غسول للوجه من دكتوره وقفت
الاقنعه ولسع اريد اشوف النتيجه باقى مالي غير اسبوعين
وكل مره اجرب القناع المناسب لبشرتي واح اقول لكم النتيجه
الاكواع والركب فيه كر يم اختي استخدمته وتقول روعه الاكواع واليد والركبه مثل البيبي حمراء وشفت النتيجه عليها
اسمه سولكر انا ناويه اشتريه معها جراب لكل منطقه
وعلى الريق اكل تمر دائما وشرب ما دافي
بالنسبه للسكرب للجسم شوفان وسكر وزيت لوز مر ومر ه جربت خلطه خبير ه التجميل وهى على مااظن
الي فيه جلسرليد راجعوا الصفحه كانت جدا ممتازة للجسم وهذا ما يحضرني للا ن اذا تذكرت راح اكتب لكم
ارجوا التفاعل وشكرا الاخت عطوره ونريد المزيد من الاخوات

:26:
** بنــــت نت **
موضوعكم روعـــــــــــه .....

عطـــــــوره .. القلب الكبيـــــــر ....

يعطيكم العااافيه على هالمجهود ......

ان شاء الله نتشجع ونطرد الكسل ...

وبنمشي معكم خطوه بخطوه .....

وهالوردتين لكم ..

:26: :26:
اشواق حنان
اشواق حنان
بارك الله فيكم يا اخت عطر المحبة والقلب الكبير

جدول رائع جداجدا و انشاءالله تستفيدون منها

و كنت بودي ان اجرب معكم لكن كونني من شهور استعمل جدول خاص للعرايس:27: و انا مستمرة عليها الى قبل موعد الزواج

اما اذا بدكم اناعندي لائحة طوييييييييييييييييييلة عريضة للخلطات الجسم و الوجه و الشعر و كل شئ فيها اعطيكم اياه و انتو اختارو

========================================

انا الان اعمل خلطات لشعر وكنت اتستعمل شامبو و بلسم دوف و الان تركتهم لفترة
و استعمل صابون غار يالله شو كويس للشعر تعطي لمعان و نعومة

و استعمل شوي بلسم بالاخير لما اخلص من غسل الشعر بصابون الغار

اما جسمي كل يوم خلطة و طبعا كل يوم قبل عمل اي خلطة ما استغني عن ليمون و ملح افرك بها جسمي من تحت لفووووووووووووووووووووووووق

و في كتيييييييييييييييييييييييييييييير بدها وقت

اما اذا بدكم الخلطات فانا جاهزة اعطيكم اياه

و سلامتكم

بالتوفييييييييييييييييييييييييق للجميع
عطر المحبة
عطر المحبة
هلاااا وغلااااا

تسلمون حبيباتي

بنت نت يلة شدي حيلم نعانا لما نخلص جدولنا ومشكوووورة :26:

اشواق حنان تصدقين عندي صابون غار كثيييير وماستعملة ابد ابد

وياليت تعطينا من خلطاتك ولا اقولك الجدول كلة ترا احسن احنا طماعين :17:

الف الف مبروك وانشاءاللة جوازة الهنا على قولة اخواننا المصريين

وعقبالنا آآآآآآمييييييييين ههههههههههه

يلة نستنى خلطات الجسم منك وياليت اللي تقول شي تكون مجربتة لأن الهدف من الموضوع نعمل جدول من خلطات مضمونة ومجربة علشان تكون الفايدة اكبر

وهذي لكم :26: :26: :26:
عطر المحبة
عطر المحبة
مرحباااااا يالقلب الكبير عندي فكرة !!!!!!!

شرايك بدل مانعمل جدول لمدة شهر نعمل جدول لمدة اسبوع واحد بس وبعدين نقرر اذا يحتاج تغييرات ولا نكمل السبوع الثاني مثل الاول حتى هيـــك اخف على البنات اللي مايستسيغوون الخلطات ؟؟؟؟