الراجحي اكثر البنوك اللي يتعاملون معه الناس حتى المشايخ
عمري فوق الـ34 وتوني اعرف ان هذي سُنة.وكثير منا هاجرها

تذكرين المسجد الأقصى..!؟

هلَّا كان له نصيب من دعواتك اليومية ؟

- المسجد الأقصى ، الحبيب المفقود |

http://youtu.be/NmDf3NhsvXA

.
لا مو بنك الراجحي
وهم ماذكرو انه يضمن راس المال ولا انا ذكرت دققو في الكلام
وهو تبع مركز الراجحي وهذا المركز له مشاريع خيرية
مااظن الاستثمار حرام لكن ابحث عن معلومات عنه
ياحليلكم تسولفون عن مركز الراجحي توه يوصلكم الخبر يامستعان من زمان هالمركز مفتوح بس انتشر الخبر بين الناس عشانهم شافوا خير من هالموقع لانه موقع خيري خاصه الاستثمارات لانه غير حياه كثير من الناس مااقول الا الله يجزاهم خير
بالنسبه لمركز الراجحي بصراحه انا تعاملت معهم شخصيا في العام اللي طاف 1429هـ بمبلغ خمسين الف ريال بس مو في العقاري في الاسهم ونفس الشروط اللي هم كاتبين بعد تسعه اشهر ترجع لي مع الارباح وفعلاقبل مايكمل تسعه اشهر اتصلوا فيني وسلموني المبلغ رجع لي المبلغ ومعاه الارباح والحمد لله رجع مبلغي وسددت بعض دين كان علي وفتحت محل خياط نسائي عشان الواحد يضمن له شي بهالدنيا وكان ودي اتعامل معهم السنه هذي لو مبلغ بسيط بس رفضوا عشان يقولون الشخص مايشارك غير مره وحده عشان غيرك يستفيد وجلست اترجاهم بس رفضوا يقولون هذي سياسه المركز بصراحه تعاملهم جدا راقي ويتقيدون بالمواعيد ومافيها شي لاهي حرام ولا ربا لانهم يدخلون فلوسنا بمشاريعهم ولا هو اللي يحدد القيمه الربحيه بس يقولك لايقل عن كذا ولا يزيد عن كذا بالتحديد مايقولون لك كم الربح انا قالوا لي الربح من مائه وخمسه الاف ريال الى مائه وعشرين الف ريال وعطوني مائه وثلاثه عشر الف ريال .وبعدين هذا المركز خيري مو اي احد يقدم يقبلونه لازم يكون احد يعني محتاج يحسن وضعه المعيشي
وهم قالوا لي لما اتصلت فيهم ان المركز حقهم يفتح بالسنه خمسه اشهر ويقفل بقيه السنه للمرحله العمليه والتقديم عندهم نوعين اما بموقع الانترنت اذا كان المركز مغلق ولا يحفظون الطلب لحد مايفتح المركز ويستدعونك بس انا بصراحه كنت مستعجله وكان حظي على موعد الاغلاق وتعجزت اصبر حتى يفتحون وشاركت معهم الكترونيا والحمد لله ماوجدت الا كل خير تعامل اسهل منه مافيه اصلا يكفي اسم الراجحي ان الواحد يتعامل معه وهو واثق والله يجزاهم خير انهم يساعدون الناس ولا هم مو بحاجه فلوسنا يشتغلون بها عندهم ملايين الدنيا اللهم لا حسد وتعاملاتهم كلها موثوقه محد شفته يشكك بهم وهذا اللي شجعني اكثر بالتعامل معهم
وهذا رابط الموقع
www.m-alrajhi.com

اتمنى اني اكون افدتكم وانكم تلحقون على الاستثمارات قبل لا تقفل لانها مو طول السنه اوقات محدده فقط
اختي ياليت ترسلين رقم التلفون ماحصلته بالموقع
.
.

برنامج جداً رائع
نوفـ
الله يجزاك بالخيرعلى الافاده..
استغفرالله العلي العظيم

الساعة الآن 02:03 .