طيب ايش الضمان هل في اوراق توقع مثلا ؟
اقتباس مشاركة  (نوف العجيم)
ستايل اكاديمي
صحيح كلامك بس انا بعد مو من النساء اللي يمشي مع اي احد لا انا افهم واعرف ومستحيل احط فلوسي بمكان مشبوه يعني انا ماحطيتها الا بعد ماتاكدت ان الحسابات باسماء احد ابناء وبنات الراجحي والتليفونات بعد ومن قال ان ماعندهم تليفون ثابت الا عندهم ومسجل باسمهم
يعني ماراح يحطون اسمهم صريح شي طبيعي الا بعد مايتم الاتفاق لانك مثل مانتي عارفه هذا المركز ماهو لشخص واحد يعني مجموعه حسب كلامهم يضم اكثر من مؤسسه وشركه
من الصعب يحطون اسماهم كلهم بس بعد الاتفاق يتبين لك الاسم وكل شي ومستحيل يعرضون اسماهم للتشكك عشان مبالغ هايفه بالنسبه لهم لو قلنا انهم يستقبلون مليون وعليها ممكن بس مبالغهم بسيطه فوق 100000 مايقبلون وهذا يدل انها مساعده فقط لتحسين مستوا الدخل ومستحيل مستحيل انهم يعرضون سمعه الراجحي المعروفه عشان وسخ دنيااا
حبيت افيد بالنقطه هذي والله الموفق
هلا عزيزتي
طيب انت ليش معصبه

الله يوفق الجميع
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل
ماني معصبه بس حبيت اوضح شي عارفه عنه
ولا الناس ماهي مجبوره على شي غصب عنها
وسلامتكم
اللي يبي رقمهم يطلبه من الموقع
عشان تتاكدون بأنفسكم عن طريق اتصل بنا هم يفيدونكم بكل شي وبعدين اذا المستثمره او المستثمر يبي يجي للمقر مايقولون لا بالعكس يرحبون فيه وهذا شي مجرب معي شخصيا من وعيت على الدينا ماقد سمعت عن الراجحي الا كل خير وهذا شي واضح وملموس لكن تخبرون ضريبة النجاح لابد تصير ولا الموضوع ماهنا حماس عارفه البير وغطاه والحمدالله
والله يوفقكم
والله الواحد نفسه فعلا يكون هذا الكلام صحيح لأن 100000مو بالساهل أحد زينا يلا قيها وأنا تحمست على كلا مك وقدمت الله يخليك اذا منت متاكده لا تورطينا وتورطين المسلمين واذا متاكده اثبتيلنا الله يخليك وبسرعه لأني قدمت والله لو راحت اظن زوجي يذبحني دخلته في سوا والأسهم وخسرته والله ان جبتهله الثانيه ليطلقني يعني موووت وخراب ديار الله يجزاك بالخير عنا وعن المسلمين قولي لنا تجربتك والاثباتات .ووووووووووووووشكرا

الساعة الآن 01:50 .