مبروك نجاح زوجك... وعقبال نجاح زوجي وتفوقه .. وجميع اخوانه المسلمين

زين سويتي انك قلتي لزوجك الرز واللحم من برااا ( اثبتي انك ذكيه )

شوفي اذا العزيمه بتكون كلها رجال.. احس ان الرجال ما يحبون الشغلات (الاتيكيت) يعني اقصد الصواني الغريبه ..
الرجال بس حطي لهم اكل وامش والسلام ...
وشرايك مثلا تحطين لهم -- صينية مكرونه (اي نوع يكون حلو ويواجه)
-- مشويات مشكله او كباب وشيش طاووق بس
-- احد هالصواني اللذيذه الموجوده في منتدى الطبخ
-- ممكن تحطين شي من الاكلات الشعبيه (هريس - جريش)

اما السطات .... -- حطي مثلا متبل وحمص ( ادري انه تقليدي لكن حلو ومتجدد )
-- ممكن ورق عنب (لذيذ واذا مالك خلق لف اطلبي من برا)
-- سألت زوجي اي السطات الرجال يفضلون في العزايم وقال لي : الرجال ما يحبون الا السلطه العاديه

وهذا اللي طرا على بالي.... بالتوفيق ****الله
وعقبال ما اسوي حفلة نجاح زوجي :24:

تسلم بشوره على التوقيع الحلو مثلها

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
اختي LOOOOL تسلمين يا قلبي ... على الرد بس ممكن طريقه اى وحده من الى ذكرتي ...وشكرا ...وايش يلنجي
اختي حب مستحيل
مثل ماقلت الاخت sugar ما شائ الله عليها الرجال ما بحبوا الاكلات الغريبه كتير بيحبوا يشبعوا ويدسموا ههههه

ودايما قسمي عزيمتك الى مقبلات و وجبه رئيسيه و مشروبات وحلوايات انا هيك بعمل بكتبهم على ورقه تحت بعض وببداء اكتب جنب كل اسم الاطباق المناسبه و هيك ما بتتلبكي وفت العزيمه
مثلا اعملي
المقبلات : تبوله - ورق عنب بالزيت - حمص او متبل باذنجان - سندويشات دجاج الاصفر بخبز فرنسي صغير - فطاير لحمه(لحمه بعجين) - ممكن تضيفي اقراص كبه مقليه- قريدس (ربيان) مقلي او مشوي وممكن تقليه بالبسقماط ومافي داعي للشوربه عشان بداء الصيف وبيكون الواحد مل من الشوربات لكن اذا بدك اعمل شوربه الدجاج ورز - شوربه عدس اصفر

الوجبه الرئسيه : مافي داعي نقلك عن الرز عشان خلاص حاتجيبيه من بره بيني وبينك اريحلك واذا حلبه اعملي جنبه بيبي مسخن - صنيه كفته وبطاطا او بفتيك وبطاطا - لازانيا او مسقعه باذنجان

المشروبات : العصير الي بتحبوه مع الاكل برتقال - تفاح ......الخ - شاي وقهوه مع الحلوايات

الحلوايات : صفوف او بسبوسه - حلاوه السميد او مهلبيه - فيونكات السميد لكن انابعملها على شكل العوامه - كيك او كنافه اهل الاردن بهيك مناسبات لازمه الكنافه اما عنا بلبنان لازم شعيبيات اوبقلاوه وهني طالعين قدمي حبات شوكلاته مغلفه

واذا بدك اي طريقه انا جاهزه ياعسل
نورتي يا sugar ... وياعسل بعد .. والله يبارك فيك وعقبال ما نفرح لك بنجاح زوجك ..ونسوي لهم العزيمة مرة واحدة ونفتك ... بس كل شئ عليك لان شكلك متمكنة عزايم ... بصراحة صدقتي الرجال مايحبون الخربطه في الاكل .. اهم ماعليهم رز ولحم ..وبالكثير سلطة .. بس انا عازمه حريم .. وتعرفين عاد الحريم الوحده تمسك زوجها بعد مايجي . هاااه وش حطولك وش اكلت فيه حلا والا لا .. .. .عرفتي ليش سألتكم اول ... اما بخصوص ما ذكرتي حلوة المعكرونة .. راح اسويها بس المشويات ماتصلح ... والعشاااااااااء مفطح ( لغير العربية .. ذبيحة ) .. والجريش 0ماعرفلة ودايم اشوفة في عزايمهم ... اما السلطات وش رايك في سلطة الزهرة في قسم المقبلات ما عرف لمين .. بس فيها عيدان البطاطس وبعد فيه سلطة الفرنسية لعيون حزينة .. معليش اشغلتك .. بس انتي كريمة واحنا نستاهل ..
ام ثامر .. هلا والله بالطاهية الماهرة .. مشرفتني والله .. بصراحة باقي على اشواط........ واصير مثلك .. عين عليك باردة ما خليت لي رد .. ممكن عزيزتي لو تكرمتي بصنف هااا او صنفين .. بالكثير ثلاثة .. خاصة سندوتشات الدجاج الاصفر ولحمة بالعجين .. ****لله لا خلا والا عدم :24:

الساعة الآن 03:19 .