أحسن بن فى محل با فرط يعطيكي البن الهرري
المقادير ( فنجان القهوة بن + ملعقه اكل بهارات خلطه القصيم + شويه زعفران اصلي + ملعقه صغيرة زنجبيل )
فى الترميس يوضع الهيل المطحون + مع خمس حبات مسمار
تغلى لمدة ربع ساعه
على فكره اذا تبين الزعفران الزين عند الخيمه التسويقيه بجوار ايكيا عند الايرانين
22-08-1430 هـ, 08:09 مساءً

أول شى لزم القهوة تطبخ فترة طويلة شوى أحسها زنت معى عكس بعض الناس يقولون لزم بس ربع ساعة جربى تطولين تخلينها تطول فى الطبخ ولا تكثرين البن على شأن ما تصير مررررة

جريى وشوفى
22-08-1430 هـ, 08:17 مساءً

أهم شي نوع البن أنا عن نفسي أستخدم قهوة من نوع خولاني إن شاء الله ما أكون غلطت في اسمها ممتازةفي الطعم والريحة مرررة حلوه حطي في الإبريق ماء إلى أن يغلي بعدها حطي مقدار اللي يناسبك على حسب الموية من البن وخليها ربع ساعة وحطي معها شوية زنجبيل على راس الملعقة الصغيرة علشان ما تصير القهوة حارة مرة وإذا طفيتي على القهوة خليها شوي علشان تركد وحطي في الدلة الهيل والزعفران وبعدين صبي القهوة عليها أما الحليب فهذا يعتمد على لون القهوة إذا كانت بنية مرة من الحمسة حطي شوي قبل ما تطفين على القهوة وأحسن شي تكون القهوة شقراء إنتي قولي للمحمصة أبيها شقراء لا فاتحة ولا غامقة وادعيلي
22-08-1430 هـ, 08:20 مساءً

بجرب كل الطرق الي قلتوها واسال الله العلي القدير انه ينولكم جميعكم الي في بالكم ويسخرلكم ازواجكم ويفرج لكم كل همومكم ويسعدكم دنيا واخرة
22-08-1430 هـ, 08:28 مساءً

اهلي دائم ياخذوها من جمب سوق بلادا محلات بن وهيل ووقرفه وزنجبيل
وكل شي من عندهم ومررررررررررررره طعها حلو
البن المفضل هررري وخولاني

الطريقه جدا سهله
ملعقتين بن ونصف ملعقه زنجبيل ونانخه و3 الى 4حبات قرفه وعويدي وحطي مويه مغليه وخليها تطبخ عشر دقائق وحطي في الدله هيل مطحون
ودعواتك
واذا جربتيها قولي لي الله يسعدك
22-08-1430 هـ, 08:40 مساءً

الساعة الآن 03:28 .