أحسن بن فى محل با فرط يعطيكي البن الهرري
المقادير ( فنجان القهوة بن + ملعقه اكل بهارات خلطه القصيم + شويه زعفران اصلي + ملعقه صغيرة زنجبيل )
فى الترميس يوضع الهيل المطحون + مع خمس حبات مسمار
تغلى لمدة ربع ساعه
على فكره اذا تبين الزعفران الزين عند الخيمه التسويقيه بجوار ايكيا عند الايرانين
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولله الحمد
استغفر الله
أول شى لزم القهوة تطبخ فترة طويلة شوى أحسها زنت معى عكس بعض الناس يقولون لزم بس ربع ساعة جربى تطولين تخلينها تطول فى الطبخ ولا تكثرين البن على شأن ما تصير مررررة

جريى وشوفى

أهم شي نوع البن أنا عن نفسي أستخدم قهوة من نوع خولاني إن شاء الله ما أكون غلطت في اسمها ممتازةفي الطعم والريحة مرررة حلوه حطي في الإبريق ماء إلى أن يغلي بعدها حطي مقدار اللي يناسبك على حسب الموية من البن وخليها ربع ساعة وحطي معها شوية زنجبيل على راس الملعقة الصغيرة علشان ما تصير القهوة حارة مرة وإذا طفيتي على القهوة خليها شوي علشان تركد وحطي في الدلة الهيل والزعفران وبعدين صبي القهوة عليها أما الحليب فهذا يعتمد على لون القهوة إذا كانت بنية مرة من الحمسة حطي شوي قبل ما تطفين على القهوة وأحسن شي تكون القهوة شقراء إنتي قولي للمحمصة أبيها شقراء لا فاتحة ولا غامقة وادعيلي
بجرب كل الطرق الي قلتوها واسال الله العلي القدير انه ينولكم جميعكم الي في بالكم ويسخرلكم ازواجكم ويفرج لكم كل همومكم ويسعدكم دنيا واخرة
اللهم اغفر لابي وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه اللهم انه كان تاليا لكتابك فشفع فيه قرانك وارفع منزلته واكرمه مع الشهداء والصديقين اللهم امين
اهلي دائم ياخذوها من جمب سوق بلادا محلات بن وهيل ووقرفه وزنجبيل
وكل شي من عندهم ومررررررررررررره طعها حلو
البن المفضل هررري وخولاني

الطريقه جدا سهله
ملعقتين بن ونصف ملعقه زنجبيل ونانخه و3 الى 4حبات قرفه وعويدي وحطي مويه مغليه وخليها تطبخ عشر دقائق وحطي في الدله هيل مطحون
ودعواتك
واذا جربتيها قولي لي الله يسعدك

الساعة الآن 09:48 .