BSMAH90

BSMAH90 @bsmah90

محررة ماسية

ادخلي واكتبي ايش ناوية تسوين في رمضان السنه هذي وهل عندك خطه معينه؟؟؟؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكم إقتراب شهر رمضان المبارك وأسأل الله أن يجعلنا جميعا ممن يصومونه ويقومونه إيمانا واحتسابا وأن يعتق رقابنا من النار........
كل وحده فينا لازم تفكر وتخطط وتسوي لها جدول تمشي عليه خلال هذا الشهر الكريم علشان إن شاء الله مايضيع علينا الوقت واحنا ماسوينا شي......
طبعا أول شي لازم نسويه مانضيع وقتنا كله في الطبخ والنفخ أو في الزيارات الكثيرة والأسواق لأنها تضيع الوقت وتشغلنا عن العباده كل شي لازم يكون باتزان وخير الأمور الوسط......
حاليا أنا مافي بالي خطه معينه لكن عزمت على بعض الأمور إني أسويها في هذا الشهر إن شاء الله.....
1- عزمت على إني أختم القرآن الكريم أربع مرات في الشهر يعني كل أسبوع مرة بإذن الله....
2- عزمت إني أصلي عشر ركعات للتراويح وعشر ركعات للتهجد واختمها بالوتر بإذن الله.....
هذي الأمرين اللي حطيتها في بالي إن شاء الله وأسأل الله أن يعينني على ذلك ولو خطر على بالي فكرة معينه راح أخبركم بها إن شاء الله....
طبعا المطلوب منكم الآن كل وحده تكتب خطتها وإيش ناوية تعمل في هذا الشهر الكريم وخلونا نستفيد منكم ومن أفكاركم.....
ممكن وحده تنبهنا على شي نكون غافلين عنه ولها الأجر إن شاء الله.....
وراح يكون موضوعي هذا مرجع لكل أخت محتاجه من يعينها على تكوين خطه تمشي عليها خلال هذا الشهر بإذن الله فلا تبخلن علينا بأفكاركن وخططكن لهذا الشهر.......
وكل عام وانتم بألف صحه وعافيه
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثى في عالم حواء
يعطيك العافيه

انا نفسسسسسسسسسسي ما اطلع للسووووووق ابد ....بس مجبره ...
وبإذن الله بأختم القرآن ....وبسااااااعد امي بالمطبخ ((متعقده من شغل البيت خخخخخخخخخ
BSMAH90
BSMAH90
يعطيك العافيه انا نفسسسسسسسسسسي ما اطلع للسووووووق ابد ....بس مجبره ... وبإذن الله بأختم القرآن ....وبسااااااعد امي بالمطبخ ((متعقده من شغل البيت خخخخخخخخخ
يعطيك العافيه انا نفسسسسسسسسسسي ما اطلع للسووووووق ابد ....بس مجبره ... وبإذن الله بأختم...
الله يعافيك إن شاء الله
بالنسبه لو كان طلوعك للسوق أغراض للبيت فمالها داعي يالغاليه خللي الرجال هم اللي يقومون بهذي المهمه وأما أغراض العيد طلعه أو طلعتين للسوق تكفي والله مالها داعي الروحات الكثيرة غير إنها تضيع وقتك وتكسبك ذنوب بسبب الإختلاط والمنكرات اللي هناك وحنا الله يسامحنا لا نأمر بمعروف ولا ننهى عن منكر فنبعد عن الشر أحسن......
وجزاك الله خير فعلا حاولي تختمين القرآن ولو مرة واحده وساعدي أمك في المطبخ مافي مانع ولك أجر إن شاء الله ودائما احتسبي تعبك هذا عند الله ولك أجر تفطير صائم بإذن الله......
وأسأل الله أن يوفقك ويعينك على طاعته وعبادته...
gosy
gosy
الله يعافيك إن شاء الله بالنسبه لو كان طلوعك للسوق أغراض للبيت فمالها داعي يالغاليه خللي الرجال هم اللي يقومون بهذي المهمه وأما أغراض العيد طلعه أو طلعتين للسوق تكفي والله مالها داعي الروحات الكثيرة غير إنها تضيع وقتك وتكسبك ذنوب بسبب الإختلاط والمنكرات اللي هناك وحنا الله يسامحنا لا نأمر بمعروف ولا ننهى عن منكر فنبعد عن الشر أحسن...... وجزاك الله خير فعلا حاولي تختمين القرآن ولو مرة واحده وساعدي أمك في المطبخ مافي مانع ولك أجر إن شاء الله ودائما احتسبي تعبك هذا عند الله ولك أجر تفطير صائم بإذن الله...... وأسأل الله أن يوفقك ويعينك على طاعته وعبادته...
الله يعافيك إن شاء الله بالنسبه لو كان طلوعك للسوق أغراض للبيت فمالها داعي يالغاليه خللي الرجال...

الله يعين

ان شاء الله ناوية اضلني ادعي الله انه يكون الي ببطني

ذرية طيبة ومعافاة

وان يرزقني ووالده بره

واكتر شي في رمضان اكيد مع الصلاة والتهجد وهدول في حياتي ماتركتهم

وختم القرآن اكثر من مرة الحمدلله رب العالمين

الله يعين بس

وناوية مااجلس على النت الا لو بدي طبخة او هيك

واستغل اضاعة الوقت الفظيع باشياء احسن

BSMAH90
BSMAH90
gosy gosy :
الله يعين ان شاء الله ناوية اضلني ادعي الله انه يكون الي ببطني ذرية طيبة ومعافاة وان يرزقني ووالده بره واكتر شي في رمضان اكيد مع الصلاة والتهجد وهدول في حياتي ماتركتهم وختم القرآن اكثر من مرة الحمدلله رب العالمين الله يعين بس وناوية مااجلس على النت الا لو بدي طبخة او هيك واستغل اضاعة الوقت الفظيع باشياء احسن
الله يعين ان شاء الله ناوية اضلني ادعي الله انه يكون الي ببطني ذرية طيبة ومعافاة وان يرزقني...
ماشاء الله تبارك الله
الله يزيدك طاعه وإيمان ويثبتك إن شاء الله
نبهتيني على نقطه مهمه وهي النت فعلا يضيع الوقت من غير فايده فحاولوا يابنات قدر المستطاع تبعدوا عن النت شويه أو على الأقل تخففوا من الجلوس عليه ولا تدخلين إلا في أشياء تفيدك وبالتوفيق إن شاء الله.....
همسه السرحاني
****اااء الله اتفقت انا وزميلاتي نختم القران ثمان 8مرات والحمدلله ربي يسرلناالعام الماضي هالجدول طبعا كلنا متزوجات الا وحدة لايثبطك الشيطان وتقولين مااقدر استعيني بالله ومازلناوالله من اشد المقصرين لانه يمكن يكون اخر رمضان في حياتك